أعدت صحيفة "سبورت" الإسبانية تقرير خاص عن الفريق الكتالوني برشلونة وعن ما قدمته إدارة النادي لفريق كرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد تعاقده مع 9 لاعبين لدعم الفريق من أجل خوض منافسات موسم 2014/2015.

وأكدت الصحيفة المقربة من الفريق الكتالوني ان إدارة التعاقدات في نادي برشلونة والمتمثلة في رئيس النادي بارتوميو والمدير الرياضي للفريق زوبيزاريتا قد دعموا الفريق بشكل جيد خلال الفترة الحالية وذلك بعد موسم سلبي.

وأشارت "سبورت" إلى أن إدارة النادي قد وعدت بتغييرات كبيرة في الفريق بعدما فشل الفريق في تحقيق أي بطولة خلال الموسم الماضي 2013/2014 تحت القيادة الفنية للمدرب الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو.

وألقت الصحيفة الضوء على تعاقد إدارة الفريق مع 9 لاعبين وكان الفريق الأنشط في سوق الانتقالات حيث شهد الفريق تواجد العديد من الوجوه الجديدة في صفوفه وفي مختلف المراكز التي تنقص الفريق.

ووصلت قيمة إنفاق الفريق الكتالوني خلال الفترة الحالية إلى 162 مليون يورو وذلك من أجل إعادة هيبة الفريق الأوروبية والبحث عن تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الخامس خلال تاريخه.

وكشفت سبورت أن إدارة نادي برشلونة لم تغلق موسم الانتقالات حتى الآن بشكل رسمي وتبقى كافة الاحتمالات متاحة خلال الــ48 ساعة القادمة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية لهذا الموسم.

الجدير بالذكر ان نادي برشلونة قد تعاقد مع كلاً من الحارسين تير شتيغن و كلاوديو برافو وكذلك المدافعين ماثيو جيرمي ، توماس فيرمايلين و دوغلاس بيريرا وفي خط الوسط إيفان راكيتش و آلن خليلوفيتش أما في الخط الأمامي فقد تعاقد مع الهداف الاورغوياني لويس سواريز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com