افتتحت شبكة "مقاهي لاندفر" مؤخرا فرعها الجديد في مجمع عوفر دودج سنتر في الناصرة، والذي يعتبر الفرع الاول للشبكة في الوسط العربي.

يدمج مقهى ومطعم لاندفر- الناصرة بين متعة الترفيه والمأكولات المميزة، اضافة الى كونه يطل على التلال الخضراء لجبال الناصرة، كما وأنه يلائم كافة المناسبات العائلية، الاجتماعية والترفيهيه. تتميز شبكة "لاندفر الناصرة " بطريقة التصميم المميزة والتي تدمج الاجواء الاوروبية الكلاسيكية والاسلوب الشبابي، بواسطة دمج الخشب والبلاط المرسوم بطريقة مميزة، كما وفي وسط المقهى تم زرع شجرة زيتون طبيعية تضفي جوا فريدا لتمنح زوار المقهى شعورًا مميزًا أثناء جلوسهم داخله.

يعرض لاندفر الناصرة قائمة وجبات متنوعة تم اختيارها بدقة بواسطة كبير الطهاة لشبكة لاندفر. وتشمل مجموعة متنوعة من الوجبات بدءا بوجبات الافطار الفاخرة، وجبات الغذاء والعشاء وجميعها بلمسة الشف، وجبات خاصة للأطفال وبطبيعة الحال القهوة المميزة وذات الجودة للاندفر.
السيد تشارلي اوحانا احد اصحاب المقهى أشار: "نحن مسرورون جدا بإفتتاحنا فرع مقهى لاندفر لأهل الناصرة والمنطقة، فالمكان يطل على اجمل مناطق الناصرة ويمنح جوا مميزا للترفيه. ندعو الجميع للتمتع من وجباتنا المميزة وبالأخص قهوة لاندفر والتي لا منافس لها".

لشبكة "مقاهي لاندفر" تاريخ عريق بدأ بعد سنوات طويلة من العمل على قهوة لاندفر. كما ان للشبكة اكثر من 35 فرعا في البلاد تمتد من كريات شمونة شمالا وحتى ايلات جنوبا. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com