يعتقد الكثيرون من المرضى أن المضادات الحيوية (أنتيبيوتكس) يمكنها شفاء أي إلتهاب، لذا نجد كثيرًا منهم يلحّون على الطبيب في إعطائهم مضادات حيوية لعلاج مرضهم. غير أن هؤلاء المرضى لا يعرفون بأن المضادات الحيوية فعّالة وناجعة فقط في علاج الأمراض الناجمة عن البكتيريا، أما في الحالات المَرَضيّة الناتجة عن الڤـيروسات، فإن المضادات الحيوية لا تجلب أية فائدة، وحتى إنها قد تسبّب أضرارًا كبيرة لأنها لا تؤثر على الڤـيروسات.

إن تناول المضادات الحيوية والإرهاق اليومي يؤديان إلى خفض كميّة البكتيريا الصّديقة في الأمعاء وبالتالي إلى إضعاف الجسم.

بدأت شركة سوپهيرب للمضافات الغذائية بتسويق خط جديد من منتجات الـﭙروبيوتيكا المرتكزة على بكتيريا صديقة للجسم تُسمّى لكتوبتسيلوس روتري (LR)، التي أثبتت الأبحاث بأنها بكتيريا فعّالة جدًا وتتمتع بقدرات وخواص علاجية كبيرة لعلاج مجموعة واسعة من الحالات المَرَضيّة. بكتيريا لكتوبتسيلوس روتري فعّالة ضد عدد كبير من مسبّبات الأمراض ومنها: الڤـيروسات، الطفيليات، الفطريات والبكتيريا الضّارة. ويتبين من دراسات طبيّة أن بكتيريا لكتوبتسيلوس روتري هي بكتيريا فعّالة وقويّة جدًا وقادرة على دعم ومساندة جهاز الهضم، المناعة، التنفس والجلد، وكذلك الجهاز الجنسي والمسالك البولية، الدهنيات بالدم، صحة الفم واللثة وغيرها.

تحتوي مجموعة پروبيوتيكا LR من بيت سوپهيرب على عدد من المنتجات، ومنهــــــا:
بيو 55 LR: پروبيوتيكا للمناعة الصّحيّة، تحتوي على 55 مليارد بكتيريا، على الأقل، في كل كبسولة، بما في ذلك تركيز عال من LR. ويتبين من أبحاث كثيرة أن استعمال پروبيوتيكا معزّزة بالبكتيريا LR يساعد كثيرًا في علاج إلتهابات الأمعاء، «القولون العصبي»، قرحة المعدة، الحَرَقة وفتق الحجاب الحاجز. كذلك تساعد في علاج البكتيريا الضّارة والطفيليات في الأمعاء، مثل السلمونيلا، الديدان، الكانديدا وHP. كما تساهم في خفض نِسَب الكولسترول وعلاج إلتهاب اللثتين.

بيو 12 LR: فورمولا پروبيوتية تحتوي على 12 مليارد بكتيريا صديقة في الكبسولة الواحدة، بما فيها بكتيريا LR الفعّالة، مخصّصة لدعم وتقوية صحّة الجسم وعلاج ومنع إلتهابات وتلوّثات الجهاز الجنسي والمسالك البولية وغيرها. بيو 12 LR من بيت سوپهيرب ملائمة لجميع الأعمار.

مسحوق بيوتيكيد LR: پروبيوتيكا للأطفال والرُّضّع والأولاد، تحتوي على 8 أصناف مختلفة من البكتيريا الـﭙروبيوتية، بما فيها LR. مسحوق بيوتيكيد LR يساعد في تقوية جهاز الهضم وجهاز المناعة وعلاج الأمراض الخاصة بالصّغار. ويتبيّن من أبحاث عديدة أن فورمولا پروبيوتية معزّزة بالبكتيريا LR من بيت سوپهيرب تساعد في نضج الجهاز الهضمي وتقلل من حالات الإسهال، المغص (كوليك)، الغازات، إرجاع الطعام، الإمساك وإلتهابات الأمعاء لدى الأطفال. كذلك تساعد في علاج ومنع الرّبو (الأستما) والأكزيما. جميع هذه المنتجات بدون مركّبات حليب، ولذلك فهي ملائمة أيضًا للأشخاص الذين يعانون من حساسيّة لمركّبات الحليب.
هذه المعلومــــــــات ليست طبية ولا تشكّل تعليمـــــــات للإستعمال الطبي. في حالة وجود أية مشكلة يجب التوجّه إلى الطبيب المعالِج.
للحصـــــــــول على مزيد من المعلومــــــــــــات يُمكن التوجـــــه
إلى قسم الاستشارة: 1-800-350-333

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com