كشف مدير مستشفى مدينة تيزي وزو عن سبب وفاة المهاجم الكاميروني البيرت ايبوسي بوجونحو، الذي فارق الحياة مساء السبت بعد إصابته بمقذوفة ألقيت من المدرجات عقب خسارة فريقه أمام اتحاد الجزائر (2-1) في البطولة، وقال إنه توفي إثر سكتة قلبية بعد لحظات من وصوله المستشفى متأثرا بجروحه التي تلقاها إثر تعرضه لرشق بالحجر.

وقال المسؤول، في تصريح أدلى به لتلفزيون الشروق، إن الطاقم الطبي عمل ما بوسعه لإنعاش الضحية، غير أنه فارق الحياة في التاسعة والنصف ليلا (الثامنة والنصف بالتوقيت العالمي).

إلى ذلك وصلت ظهر أمس (الأحد) إلى مستشفى عين النعجة أكبر مستشفيات الجزائر العاصمة جثة المهاجم الكاميروني، وذلك تمهيدا لنقلها غدا إلى الكاميرون ليوارى الثرى.

وسيرافق وفد جزائري، يقوده رئيس نادي شبيبة القبائل محند شريف حناشي، جثة اللاعب عند نقله إلى وطنه الكاميرون ولتقديم واجب العزاء يضيف.

من جانبه وصف وزير الرياضة الجزائري محمد تهمي وفاة المهاجم الكاميروني بـ"الفاجعة" مؤكدا أنه " إذا تطلب الأمر فسيتم إيقاف البطولة".

ودعا الوزير الجزائري إلى فتح تحقيق قضائي حول الحادث مؤكداً أن على كل طرف تحمل مسؤولياته أمام العدالة.

وكان المهاجم الكاميروني لشبيبة القبائل البيرت ايبوسي بوجونجو (24 سنة) لفظ أنفاسه الأخيرة مساء السبت بمستشفى تيزي وزو متأثرا بإصابة خطيرة على مستوى الرأس جراء إصابته بمقذوفة ألقيت من المدرجات بملعب 1 نوفمبر عقب خسارة فريقه أمام اتحاد الجزائر (2-1) لحساب الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com