تحدثت راحيل يركوني- جولدشطين، نائبة المدير العام لشؤون التسويق في شركة طمبور لمراسلنا عن الحملة الدعائية الواسعة التي أطلقتها طمبور مؤخرا، حيث اختارت من خلالها الدهان الأكثر نجاحا وريادة في البلاد، والتي حرصت الشركة دائما على تطويره ومنحه قيمة إضافية كونه المنتج الأساس للشركة.

وقالت يركوني- جولدشطين: " استطعنا من خلال الأبحاث التي أجريناها بالتعاون مع أصحاب المهن ان نتعرف على احتياجاتهم وماذا يمكننا ان ننتج كي نحصل على نتائج متطورة وأفضل, كون مجموعة دهانات سوبر كريل هي الرائدة في سوق الدهانات في البلاد، قررنا ان نُطور وأن نُجدد هذه المجموعة وإن ننتج دهانات ذو مزايا وظيفية كبيرة لأصحاب المهن". "ما يميز "سوبر كريل سوبر ماط" هو جودته العالية, سهولة استعماله وقدرته الكبيرة على التغطية , إذ وانه يغطي 13 متر مربع للتر الواحد, ولديه قدرة كبيرة على إخفاء معظم عيوب الحائط. في حصيلة الأمر فأن "سوبر كلير سوبر مط" يوفر الوقت, المال والجهد ويُظهر نتائج رائعة". أضافت جولدشطين


كما وتحدثت راحيل يركوني- جولدشطين على الدهان من نوع " شليخط معدني " حيث قالت انه يحظى بنجاح كبير في الوسط العربي ,ومن لقاءات من الحديث مع مصممي الديكور والمهندسين في الوسط العربي اكتشفنا انه هناك حاجة للحصول على مظهر المعدني للجدران، والذي يدمج النسيج المعدني والمظهر المعدني . "الشليخط المعدني" مناسب للجدران الخارجية والداخلية وهو متوفر بـ 19 لون.

من الجدير بالذكر انه هناك حملة دعائية واسعة النطاق في الوسط العربي تشمل الصحف, لاقتات في الشوارع والراديو ويقودوها أصحاب مهن يعملون مع شركة طمبور عشرات السنين, والتي يتحدثون من خلالها عن تجربتهم الناجحة مع دهان "سوبر كريل سوبر ماط"

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com