يشهد مخيم الناصرة البلدي هذا العام اختلافا مميزا في فعالياته ونشاطاته عن السنوات السابقة حيث افتتح المخيم منذ عشرة ايام وتستمر فعالياته حتى السبت القادم, فعاليات متنوعة في جميع المجالات ، حيث انه يحتوي على سلة ثقافية واسعة وبرامج ترفيهية متنوعة واشغال يدوية ومسابقات والعاب ورحلات خارج المدينة ، بالاضافة لجولات داخلية لتعريف اطفال المخيم على معالم المدينة التاريخية والدينية والاثرية.

وفي حديث مع عصام الشيخ سليمان مدير عام المخيم قال ل"بكرا": المخيم هذه المرة يحمل مضامين عديدة وتحت رعاية رئيس البلدية بشكل مباشر كعادته حيث يتواجد يوميا من الساعة السابعة والنصف صباحاً . وان هدف المخيم هو تعميق الانتماء لشعبنا من خلال برامج مختلفة تحمل هذا الهدف ان كان في الزيارات لمعالم المدينة او خيمة التراث الثابتة والبرامج الصادرة عنها في تعزيز محبة المدينة وأهلها ، ومعرفة العادات والادوات والمخزون الفولكلوري التراثي لشعبنا.

وتابع ل"بكرا": مخيم الناصرة البلدي يحمل مضامين عديده يعزز محبتنا للناصرة الغالية ويرفع سقف التوقعات لغدٍ أفضل ويحمي أطفالنا ويصقل قدراتهم في أجواء المحبة والتسامح والانتماء لمدينة الناصرة الغالية على أهلها وعلى الجماهير العربية في البلاد.

يشار الى ان مدير المخيم المربي عصام الشيخ سليمان الذي كان في الماضي مركزا لأحد قطاعات المخيم وهذا يعني ان التطور الإنساني في الوظائف والمهمات يأخذ المنحى المناسب بحيث تخرج قيادات من داخله وهذا يعني الشيء الكثير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com