كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن مفاجأة لعشاق برشلونة وذلك بعدما أكدت أن مسؤولي الفريق رفضوا فكرة التعاقد مع المهاجم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو التي كانت مطروحة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن سبب رفض التعاقد مع لاعب نادي موناكو الفرنسي تعود إلى رغبة الفريق في التعاقد مع الهداف الأوروغوياني لويس سواريز والذي كان مصنفا على رأس الأولويات، وهو ما تم بالفعل بعدما أتفق مسؤولي الفريق مع نادي ليفربول على ضم هداف البريميير ليغ.

وواصلت الصحيفة المقربة من الفريق الكتالوني لتُشير إلى أنه على الرغم من كون فالكاو واحد من أفضل المهاجمين رقم 9 في العالم إلا إن أسلوب لعبه لا يتناسب مع برشلونة بحسب وجهة نظر المدير الفني لويس أنريكي.

وأكدت الصحيفة أن النمر الكولومبي فالكاو قد عُرض على مسؤولي نادي برشلونة في مايو/أيار الماضي وذلك من أجل التعاقد معه ولكن هذا العرض قوبل بالرفض بسبب الهداف لويس سواريز.

وألقت الصحيفة الضوء على خطة المليادير الروسي "ديمتري ريبولفيف"، مالك نادي موناكو والذي يرغب في تغيير سياسته في النادي الفرنسي وعدم الإنفاق الكبير على النادي، بل قرر بيع نجوم الفريق على غرار ما حدث مع الكولومبي جيمس رودريغيز الذي رحل لريال مدريد.

الجدير بالذكر أن هداف أتليتكو مدريد السابق راداميل فالكاو يبقى أحد أبرز المهاجمين المطلوبين في العديد من الأندية الأوروبية والذي يأتي على رأسها ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com