سيكون هدف بايرن ميونخ الثاني لصاحبه توماس مولر خالداً في ذكراه وذلك لأنه يعد الهدف رقم 100 للاعب الهداف في مسيرته بقميص بايرن ميونخ.

البداية كانت في موسم 2008-2009 عندما صعده المدرب يورجان كلينسمان إلى الفريق الأول ليكون ضمن قائمة الفريق في ذاك الموسم ولكنه لم يشارك في الدوري سوى في أربع مباريات لم يسجل فيهم أي أهداف.

وجاء أول أهداف مولر مع البافاري في بطولة دوري أبطال اوروبا وذلك في العاشر من مارس 2009 عندما سجل هدف فريقه السابع في مرمى سبورتينغ لشبونة لتبدأ معها سلسلة متميزة من الأهداف للمهاجم القناص صاحب القدرات على اللعب في العديد من المراكز.
ومنذ موسم 2009-2010 وحتى الآن أصبح صاحب ال24 عاما جزء لا يتجزأ من تشكيلة بايرن ميونخ وعنصرا لا يمكن الاستغناء عنه فهو لاعب جوكر قادر على اللعب في العديد من الأماكن في الملعب وتسجيل الأهداف دائما بجانب ثبات مستواه.

واحتاج توماس مولر إلى 257 مباراة رسمية مع بايرن ميونخ ليصل إلى الهدف رقم 100 مع الفريق كان منهم 58 في الدوري الألماني، 19 في الكأس و21 هدفا أوروبا بجانب هدفين أخريين في كؤوس السوبر وكأس العالم للأندية.
وحاز مولر مع بايرن ميونخ في الخمس مواسم التي لعبها مع الفريق 11 بطولة ثلاثة منها دوري محلي ومثلهم بطولات كأس بجانب بطولتي كأس سوبر ألمانيا وبطولة لكل من دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية.

ويظل مولر بعيدا عن رقم هداف بايرن ميونخ التاريخي جيرد موللر صاحب ال365 هدف خلال مسيرته مع بايرن ميونخ بينما قد يصل توماس بسهولة إلى رقم سيب ماير أكثر لاعب مشاركة بقميص بايرن ميونخ في التاريخ والذي لعب 473 مباراة بقميص البافاري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com