وقعت على اتفاقية مع شركة SAP Mobile Services

 خلال شهر سيتمكن زبائن شركة بيليفون من التمتع من خدمة تجوال التصفح في شبكة الجيل الرابع في عدة بلدان من بينها : الولايات المتحدة ، بريطانيا، بلجيكا، سويسرا ، استراليا، اليابان ،هونغ كونغ وغيرها

وقعت شركة بيليفون يوم الخميس على اتفاقية تزويد خدمات IPX ( eXchange IP) مع شركة SAP Mobile Services, الشركة التابعة لشركة البرمجة العملاقة SAP العالمية. البنى التحتية لـIPX ستُزود شركة بيليفون بسرعة الاتصال بالبيانات مع عشرات مشغلي الهواتف الخليوية في انحاء العالم، وذلك لصالح توفير التجوال لتصفح شبكات الجيل الرابع لزبائن بيليفون في الخارج ،بالإضافة الى التجوال في البلاد في شبكة الجيل الرابع لزبائن بيليفون من مشغلي شبكات الهاتف النقال في جميع أنحاء العالم.

عادي شيلح ، مديرة العلاقات في بيليفون قالت :" الشركة تتجهز لتزويد خدمات تصفح الانترنت لزبائن الجيل الرابع في الخارج ايضًا". حسب اقوال شيلح سيتمكن الزبائن خلال شهر من التمتع من خدمات الجيل الرابع في عدد من الدول من بينها الولايات المتحدة ، بريطانيا، بلجيكا، سويسرا ، استراليا، اليابان ،هونغ كونغ وغيرها. وفي غضون أسابيع قليلة سيتم توسيع قائمة البلدان التي تنتشر فيها شبكة الجيل الرابع. "نحن نقوم في هذه الايام بإجراء الفحوصات التقنية، مع ملائمة اطلاق الخدمات مع المشغلين الاكبر في العالم.

والجدير بذكره ان الشركة قامت مؤخرا بإطلاق شبكة الجيل الرابع High Speed 4G بعد ان حصلت على تصريح من وزارة الاتصالات ، الامر الذي يخولها تزويد خدمات الجيل الرابع في تقنية LTE من خلال تخصيص مؤقت للتردد 1800 بعرض 5 ميجاهيرتز تماما كما المتنافسين.

الانضمام الى الشبكة الجديدة سيكون مجانا وبشكل تدريجي، لينضم مئات آلاف اصحاب الاجهزة الداعمة، التي تعمل بشبكة بيليفون، الى الشبكة الجديدة وليتمتعوا من خدمة المعلومات المتطورة حسب مناطق التغطية. اصحاب الاجهزة الداعمة يستطيعون الانضمام بشكل فوري الى شبكة High Speed 4G من شركة بيليفون دون اي دفع اضافي من خلال التسجيل في موقع الشبكة www.pelephone.co.il

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com