· حتى 1500 شيكل هدية لشراء جهاز جيل رابع عند اعادة الجهاز القديم

اعلنت شركة بيليفون عن حملة trade in بالتزامن مع اطلاق الجيل الرابع في شبكة High Speed 4Gمن بيليفون ، وتدعو زبائن جميع الشركات الانضمام الى الجيل الرابع والحصول على جهاز يدعم الجيل الرابع والتمتع من تخفيضات كبيرة عند اعادة جهاز قديم من شركة بيليفون.
في اطار الحملة يمكن للزبائن اعادة جهاز قديم من شركة بيليفون والحصول على 1500 شيكل لشراء جهاز جديد يدعم تقنية الجيل الرابع. من بين الاجهزة التي تعرضها شركة بيليفون: LG G3، ايفون 5S، جالاكسي 5S و HTC One (M8).

نيريت بن كيش، مدير قسم التسويق في شركة بيليفون قالت :" في اعقاب الاعلان عن اطلاق شبكة High Speed 4G ازداد الطلب في شركة بيليفون على اجهزة الجيل الرابع، والتي تمنح المستخدم فرصة التمتع من مزايا الشبكة الجديدة، ولهذا قررنا اطلاق حملة لتجديد الاجهزة لنسمح لأكبر عدد ممكن من الزبائن أعادة الاجهزة القديمة ، الحصول على قيمة إرجاع نقدية والتمتع من جهاز جديد". " في شركة بيليفون اليوم هناك مئات آلاف الزبائن الذي يملكون اجهزة تدعم الجيل الرابع وسيكونون من أوائل المتمتعين من سرعة التصفح الانترنت الاسرع في شبكة الـ High Speed 4G".

أضافت بن كيش، يمكن الانضمام الى شبكة الـ High Speed 4G في شركة بيليفون دون اي دفع اضافي من خلال موقع الشركة على الانترنت https://www.pelephone.co.il، كما يمكنكم الحصول على الاجهزة الداعمة للجيل الرابع في كل مراكز الخدمات والمبيعات التابعة لشركة بيليفون او من خلال الموقع.
لكل من يشتري الجهاز من الموقع يحصل عليه بإرسال مجاني !

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com