تنطلق أقوى المسابقات المحلية في مختلف الدوريات الأوروبية خلال شهر  آب الجاري مع اختلاف الأيام، حيث من المنتظر أن تنطلق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم 16  آب، بينما تنطلق الليغا الإسبانية يوم 23 من الشهر ذاته.

وفي نفس السياق تنطلق بطولة الدوري الألماني يوم 22 آب الجاري وكذلك ينطلق الموسم بالدوري الإيطالي يوم 30 من الشهر ذاته.

وفي هذا الإطار نستعرض لكم  أبرز 10 مباريات لا يفوتك مشاهدتها خلال شهر أغسطس/آب الجاري:

10- ميلان × لاتسيو

يشهد يوم الأحد 31 آب مباراة تجمع بين فريقي ميلان ومواطنه لاتسيو على ملعب "سان سيرو" في أولى جولات الكالتشيو الإيطالي وذلك في انطلاقة مباريات كلا الفريقين في البطولة المحلية للدوري الإيطالي.

9- بنفيكا × سبورتنغ لشبونة

يشهد يوم الأحد 31 آب الجاري مباراة تجميع بين فريقي بنفيكا وسبورتنغ لشبونة والتي تجمع بين الفريقين على ملعب "إستاد دي لويز" في إطار مباريات الجولة الثالثة بالدوري البرتغالي.

8- توتنهام هوتسبيرز × ليفربول

تنطلق يوم الأحد 31 آب الجاري واحدة من أقوى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في جولته الثالثة والتي تجمع بين فريقي توتنهام هوتسبير والريدز على ملعب الأول "واين هارت لين".

7- روما × فيورنتينا

يشهد يوم السبت 30 آب الجاري مباراة قوية من منافسات الدوري الإيطالي والذي يجمع في أولى جولاته بينذئاب روما والفيولا في أولى مباريات الفريقين في البطولة والذي يقام على الملعب الأولمبي فيروما.

6- إيفرتون × تشيلسي

مباراة فريقي إيفرتون والبلوز من المباريات القوية التي يشهدها الإسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي تقام على ملعب "جوديسون بارك" يوم السبت 30 آب الحالي.

5- شالكه × بايرن ميونيخ

يشهد يوم السبت 30 آب الجاري مباراة قوية بمنافسات الدوري الألماني وبالتحديد في الأسبوع الثاني والتي تقام بين فريقي شالكه والعملاق البافاري على ملعب الأول "فيلتينس أرينا".

4- مانشستر سيتي × ليفربول

مباراة فريقي مانشستر سيتي وليفربول من المباريات القوية التي يشهدها الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي تقام على ملعب الاتحاد يوم الاثنين 25 آب الجاري.

3- أياكس أمستردام × آيندهوفن

قمة الدوري الهولندي بين فريقي أياكس أمستردام وآينوهوفن تدخل هذه القائمة نظراً لقيمة الدوري الهولندي حيث يشهد هذه المباراة في ثالث جولاته على ملعب "أمستردام آرينا" ملعب نادي أياكس يوم الأحد 24 آب الجاري.

2- بوروسيا دورتموند × بايرن ليفركوزن

يشهد يوم السبت 23 آب الجاري مباراة قوية بمنافسات الدوري الألماني وبالتحديد في الأسبوع الأول والتيتجمع بين اسود الفستفاليا وبايرن ليفركوزن على ملعب الأول "سيغنال أيدونا بارك".

1- إيفرتون × آرسنال

مباراة فريقي إيفرتون والغانرز من المباريات القوية التي يشهدها الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي تقام على ملعب "جوديسون بارك" يوم السبت 23 آب الجاري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com