اهتمت صحيفة "مترو" الإنجليزية بصفقة انتقال اللاعب الدولي البلجيكي توماس فيرمايلين من نادي أرسنال الإنجليزي إلى نادي برشلونة الإسباني بشكل مختلف وذلك بعد ارتفاع قيمة المكاسب التي حققها الفريق اللندني من نظيرة الكتالوني.

وبانتهاء صفقة اللاعب البلجيكي فيرمايلين بشكل رسمي لنادي برشلونة يصل مجموع الأرباح التي حقها نادي أرسنال من نظيرة الإسباني 135 مليون جنيه إسترليني وذلك بعدما تمكن برشلونة من شراء 8 لاعبين من أرسنال خلال السنوات الأخيرة.

وربطت الصحيفة الإنجليزية بين الأموال التي حققها نادي أرسنال من بيع لاعبيه لنادي برشلونة وبين تكلفة إقامة إستاد الإمارات والذي كلف النادي ما يقرب من 390 مليون جنيه إسترليني.


وأشارت الصحيفة إلى ان برشلونة دفع ما يقارب الـ 34.6% من قيمة إعمال بناء إستاد الإمارات الذي افتتح في صيف عام 2006 من اجل ضم لاعبين من المدفعجية أرسنال خلال السنوات الماضية.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة قد تعاقد خلال السنوات الأخيرة مع 8 لاعبين من نادي أرسنال وهم : مارك اوفر مارس وايمانويل بيتي وجيوفاني فان برونكورست وتييري هنري وألكسندر هليب وسيسك فابريغاس وألكسندر سونغ واخيراً توماس فيرمايلين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com