امل حسن عبد الله، ام وحامل بطفل آخر، تتلقى العلاج المكثّف في مستشفى الناصرة منذ خمسة ايام اثر سقوط قذيفة واصابتها في بطنها جراء القصف الذي قامت به إسرائيل على احدى مدارس الانروا في غزة.

ابو حسن لـ"بكرا": امل لديها تهتك بالامعاء اضافة الى الكبد

محمد عبدالله "ابو حسن" والد الشابة امل يلازمها طيلة الوقت في مستشفى الناصرة، وقال ابو حسن لـ"بكرا": منذ 20 يوما تم قصف بيتنا من قبل الطائرات الاسرائيلية حيث اصيبت زوجتي بقذيفة في جنبها الايمن، في اعقاب ذلك قمنا بارسالها الى مستشفى الشفاء بغزة لمعالجتها، وهي لا تزال في المستشفى حتى اليوم، كما اصيبت ابنتي امل البالغة من العمر 32 عامًا وهي حامل ايضا اصابة بالغة في بطنها ويتم معالجتها حاليا في مستشفى الناصرة في حين اصيبت ابنتها ايضا اصابة شديدة تلقت على اثرها العلاج في مستشفى الشفاء بغزة.

وتابع "ابو حسن": ابنتي امل وحفيدتي تلقوا الاصابات اثناء تواجدهم في مدرسة الاونروا وكانوا قد طلبوا منهم الخروج من بيوتهم والتوجه الى مدارس الانروا لانها آمنة، في حين انه تم قصف المدرسة مما ادى الى اصابة ابنتي امل وابنتها.

وقال: اصابة ابنتي امل شديدة جدًا وهي تعاني من تهتك بالأمعاء اضافة الى الكبد، ومن المحتمل ان يتم اجهاض الجنين من اجل انقاذ حياتها.

وأضاف: مستشفى الشفاء حاول معالجتها الا ان حالتها كانت خطيرة جدا حيث تم ارسالها الى مستشفى الناصرة لمعالجتها.

مسعود لـ"بكرا": احتاج الى زراعة جلد لرجلي الاثنتين

اما رجب مسعود ابن الـ17 عاما من معسكر جباليا في غزة مصاب برجليه الاثنتين يتلقى العلاج في مستشفى الناصرة قال لـ"بكرا": في شهر رمضان وقبل وقت السحور كنت اجلس انا وابن عمي على الدرج عندما سقطت قذيفة بين رجلي، للوهلة الاولى نزلت عن الدرج وحاولت المشي الا انني لم اشعر برجلي عندها قاموا بحملي الى مستشفى الشفاء بغزة، وهناك اوصوا بارسالي الى مستشفى القدس ومن ثم الى مستشفى الناصرة بسبب خطورة وضعي, حيث انني احتاج الى زراعة جلد لرجلي الاثنتين.

وقال: اشعر براحة كبيرة جدا في مستشفى الناصرة حيث تم استقبالنا بترحيب كبير كما ان الجميع يعملون على راحتنا ويدعموننا من جميع الجهات، اضافة الى الاطباء الذين يتابعون حالتي ويدعمونني بشكل دائم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com