اختار نادي شباب الظاهرية المدرب الفحماوي حسن عبد الرحمن كمدربا للياقة البدنية ليعمل جنبا الى جنب مع المدرب ابراهيم ابو رقيق المدير الفني للفريق ضمن بوتقة واحدة، بناءً على طلب ابو رقيق.

ويخوض المدرب عبد الرحمن تجربة جديدة على امل ان يشرف على تدريبات فريق من دوري المحترفين الفلسطيني مستقبلا بعد قراءة ومسح مهني لاجواء الدوري الفلسطيني، الذي خطا خطوات لافتة في السنوات السابقة، سواء على مستوى الاندية او المنتخب.

ويخوض الفريق تدريباته تحت قيادة ابو رقيق وبمشاركة العديد من النجوم الشابة ابرزها حسن جبارين وعميد مخارزة وعز رباع ومحمد صالح واحمد عبد واسلام الجبارين بخلاف نجوم الفريق اصحاب الخبرات ولاعبي التعزيز الاربعة ليث خروب واحمد درواشة ويوسف قرطام و سياف الهواشلة كما خاض لقاءً وديا امام السموع ولعب البتشيرت الاسود بشعار غزة تضامنا مع ابناء شعبه في القطاع.

ويسعي الغزلان لابرام صفقات جديدة وفق رؤية ابو رقيق حيث يتروي في اختيار صفقاته وحسب احتياجاته وقدراته المالية للاعلان عنها وذلك في اطار سعيه لدخول منافسات الموسم الكروي الجديد بهدف المنافسة على كل القاب الموسم بدءا من مسابقة كاس الشهيد ابو عمار .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com