• غيل شارون، مدير عام شركة بيليفون:" قبل خمس سنوات وضعنا معايير جديدة لتجربة السرعة في الشبكة، حتى في شبكة الجيل الرابع نطمح لإعطاء زبائننا متعة التصفح الافضل وبسرعة كبيرة".

• في فحص المختبر الذي اجرته شركة بيليفون في موديم يدعم تقنية الـ LTE Advanced تم فحص سرعة التحميل القصوى والتي وصلت الى 300 ميجابايت في الثانية.

بدأت شركة بيليفون يوم الاحد تفعيل شبكة الـ LTE. وكانت الشركة قد حصلت على تصريح وزارة الاتصالات ، والذي يخولها تزويد خدمات الجيل الرابع بتقنية الـ LTE، وذلك من خلال تخصيص مؤقت للتردد 1800 بعرض 5 ميجا هيرتز، تماما كما المنافسين.
الانضمام الى الشبكة الجديدة سيكون مجانا وبشكل تدريجي، لينضم مئات آلاف اصحاب الاجهزة الداعمة، التي تعمل بشبكة بيليفون، الى الشبكة الجديدة وليتمتعوا من خدمة المعلومات المتطورة حسب مناطق التغطية. اصحاب الاجهزة الداعمة يستطيعون الانضمام بشكل فوري الى شبكة High Speed 4G من شركة بيليفون دون اي دفع اضافي من خلال التسجيل في موقع الشبكة www.pelephone.co.il

غيل شارون، مدير عام شركة بيليفون قال:" شبكة High Speed 4G من شبكة بيليفون سوف تفتح امامنا الفرصة بأن نعرض على زبائننا متعة السرعة الافضل في البلاد. قبل خمس سنوات حددنا معايير جديدة لتجربة متعة السرعة في الشبكة، ومنذ ذلك الحين تُثبت الابحاث ان شركة بيليفون هي الشركة الاسرع في البلاد"." نحن نطمح ان نمنح زبائننا ، في شبكة الجيل الرابع السرعة القصوى ومتعة التصفح الافضل". اضاف شارون.

وذكر شارون ان عملية نشر الشبكة في اوجها، وان الخدمة ستعمل في المرحلة الاولى في كل من القدس، تل ابيب، بير السبع، هرتسليا، ريشون لتسيون، نتانيا، كفار سابا والرملة، وخلال وقت قصير ستعمل الخدمة في حيفا والكرايوت، بيتح تكفا وغيرها. "الاجهزة والمعدات التي نقوم بوضعها جاهزة لدعم تقنية LTE Advanced، سوف تتيح لنا بأن نستمر بتقديم افضل الخدمات والاكثر تطورا لزبائننا في المستقبل، من خلال فحص مختبري قمنا به بتقنية الـ LTE Advanced، والذي قمنا من خلاله بدمج ترددين للـ LTEوموديم من شركة "حفاي" يدعم تقنية ,LTE Advanced، من ثم تم فحص أقصى سرعة تحميل مضامين بـ 300 ميجابايت في الثانية وسرعة تحميل بـ 50 ميجابايت في الثانية". أضاف شارون.

الون بارمان، مدير عام شركة اريكسون اسرائيل قال :" نهنئ شركة بيليفون على اطلاق شبكة الجيل الرابع، والتي ستعمل وفق تقنية اريكسون المتطورة". "تقنية بيليفون الـ LTE Advanced، ستخول في المستقبل تصفح الانترنت في وتيرة سريعة تصل الى 100 ميجا بايت في الثانية ، بما يتلاءم مع كمية الترددات المخصصة والاجهزة الداعمة". اضاف بارمان

اليكم قائمة بالأجهزة الداعمة بتقنية الـ High Speed 4Gمن بيليفون:

الشركة الموديل
Apple iPhone 5
iPhone 5c
iPhone 5s
Samsung Galaxy S5
Galaxy Grand 2
Note 3 Neo
LG
LG
LG G2
G3
G2 Mini
Nexus 5
Blackberry Z10
Sony Xperia Z
Xperia Tablet Z
Xperia M2
Nokia Lumia 820
Lumia 920
Lumia 625
Lumia 925
HTC M8
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com