مجموعة الشوكو الممّيزة والمدلّلة من يوطــﭭــاتا بطعم "كيف كِف" و"تورتيت"، والتي حقّقت نجاحًا ملحوظًا لدى المستهلكين وحظيت بإعجابهم وإقبالهم، تضمّ إلى طعماتها الممتعة طعمًا جديدًا وهو شوكو بطعم مكوﭙـيلت من عليت المعروف والمُفضّل.

تتميّز المجموعة الجديدة بطعماتها المفاجئة والمدلّلة، خاصة وأنها تدمج بين طعم شوكو يوطــﭭــاتا وطعمات " كيف كِف"، مكوﭙـيلت وتورتيت التي يعشقها المستهلكون. وتهدف هذه المجموعة إلى تحويل صيفكم إلى صيف مُنعش ومليء بالطعمات التي لا تُقاوم من شوكو يوطــﭭــاتا.

يتم تسويق المجموعة بعبوات كرتونية عائلية خاصة بسعة 850 ملل، وبتصميم مميّز ينقل إليكم متعة الطعم.

رونيت بيرمان، مديرة تسويق يوطــﭭــاتا تقول: " ينضم شوكو مكوﭙـيلت إلى مجموعة الصيف المميزة من يوطــﭭــاتا. في هذا العام، ولأول مرّة، قررّنا أن نعرض على المستهلك طعمات شوكو جديدة وهي عبارة عن دمج شوكو يوطــﭭــاتا المعروف والمفضل مع طعمات حلويات عليت التي يحبها الجميع، وهكذا نقدّم للمستهلكين منتجًا منعشًا وممتعًا إلى أبعد الحدود. في فصل الصيف يزداد شرب الشوكو في إسرائيل، حيث يبحث المستهلكون عن مشروب بارد، منعش ويروي ظمأهم، إلى جانب طعمات جديدة ومفاجئة. التجديدات في طعمات الشوكو الخاصة تحقق نجاحًا كبيرًا لدى المستهلكين، وبدورنا سنستمر في طرح كل ما هو جديد ومفاجيء وممتع". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com