أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الدكتور سامي أبو زهري ظهر الثلاثاء (5-8)، أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، "فشل 100% في عدوانه على قطاع غزة".

وقال أبو زهري في تصريح لــ"بكرا": "لا زال في وسعنا الكثير لنفعله ونتنياهو فشل في غزة 100%".

وكان نتنياهو قال إن جيشه بذل أقصى ما يستطيع في الحرب على قطاع غزة، لكنه أكد مع ذلك على أنه "لا ضمانة 100% لنجاح المعركة".

وأضاف أن عدوان "إسرائيل" على غزة اليوم لا يختلف عن عدوانها على لبنان عام 2006 ولا عن عدوانها على غزة عام 2009 أثناء عملية "الرصاص المسكوب " ، وعدوان عام 2012 اثناء عملية "عمود الدخان" ، فجُلّ شهداء فلسطين هم من النساء والاطفال ، بينما جُلّ قتلى الصهاينة هم من الضباط والجنود ، رغم عدم وجود أي توازن في القوى المادية بين حماس واهالي غزة المحاصرين وبين "اسرائيل" ، الثكنة العسكرية وحاملة الطائرات الامريكية الغربية في منطقة الشرق الاوسط والمدعومة ليس من امريكا والغرب بل من بعض الانظمة العربية.

وتابع قائلا إنه: في الوقت الذي ترتكب "اسرائيل" جريمة كبرى بحق الانسانية في حي الشجاعية في غزة وفي مدينة رفح وتقتل في لحظات نحو مئة طفل وامراة وشيخ عجوز ، نرى كتائب القسام تنتقم لدماء اطفال ونساء غزة ، عبر قتل 14 ضابطا وجنديا من لواء غولاني ، خصوصا من قوة النخبة المعروفة باسم "إيغوز" ، في عملية نوعية نزلت كالصاعقة على رؤوس قادة "اسرائيل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com