قصف الجيش الإسرائيلي، بعد دقائق قليلة من دخول التهدئة الانسانية حيز التنفيذ (العاشرة صباحاً)منزلا في مخيم الشاطئ وسط قطاع غزة، ومنازل ومساجد في جباليا وبيت لاهيا.

وأعلنت مصادر طبية في قطاع غزة عن استشهاد طفلة و إصابة ما لا يقل عن 28 مواطنا بجروح ما بين متوسطة وطفيفة في سلسلة غارات إسرائيلية وقصف مدفعي طال مختلف محافظات قطاع غزة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن قوات الاحتلال نفذت خلال الساعة الأخيرة ما لا يقل عن 20 قصفا وغارة استهدفت بيوتا سكنية، وبنية تحتية، وأراضي زراعية.

فقد أصيب 8 مواطنين في خمس غارات طالت أكثر من منطقة في مدينة رفح جنوب القطاع، وتم نقل الجرحى إلى المستشفى الكويتي، وإلى مستشفى الهلال الأحمر الإماراتي لتلقي العلاج.

كما استقبل مستشفى ناصر في مدينة خان يونس 4 إصابات نتيجة غارات طالت أكثر من منطقة في المدينة وبلداتها المجاورة.

وأصيب 4 مواطنين بجروح متفاوتة في سلسلة غارات جوية، وقصف مدفعي طال مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح لتلقي العلاج.

كما أصيب 3 مواطنين في الغارات التي استهدفت أحد مباني الجامعة الإسلامية، وإحدى الشقق السكنية في 'برج الظافر 9'، وتم نقل المصابين إلى مجمع دار الشفاء الطبي.

كما استقبل مستشفى كمال عدوان 7 جرحى أصيبوا خلال عدوان طال مناطق سكنية وأراضي زراعية في بلدة جباليا وخلف منطقة تل الزعتر، وكذلك بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com