قبل يوم من انطلاق تدريبات فريق مكابي ام الفحم الهابط الى مستوى فرق الدرجة الاولى، تواجه الفريق عدة مشاكل تعيق افتتاحه للدوري ومن ضمنها دين مستحق لمدرب الشبيبة السابق محمد مصطفى جبارين الذي حكمت له المحكمة بتلقي 112 الف شيكل من الفريق الفحماوي هذا الامر قد يؤدي الى عدم تسجيل الفريق للدوري الذي ينتهي بعد غد الاربعاء .

قرار الاتحاد العام :" دفع 112 الف شيكل لمحمد جبارين"

"اكبر عقبة تواجه الفريق تجاه تسجيله للدوري العام،هو مدرب شبيبة م.ام الفحم السابق،الاستاذ محمد مصطفى جبارين،" هذا ما صرح به رئيس ادارة فريق مكابي ام الفحم محمد داهود لموقع بكرا حين اضاف :"الاخير قام بالتوجه الى ادارة اتحاد كرة القدم الاسرائيلي وطالب بايقاف نشاطا الفريق بسبب ديون مستحقه له تقدر بمئة واثنى عشر الف شاقل،وذلك وفقا لقرار قاضي محكمة الدوري العام."

عرضنا عليه مبلغ 40 الف شيكل

واضاف ابو رجا :"اتوجهت للمدرب وحاولت التوصل معه لاتفاق بان ندع له مبلغ مادي قدره اربعون الف شيكل ، وان يتنازل جبارين عن قضيته ،الا ان،الاستاذ محمد جبارين رفض العرض،لذلك اتوجه للاستاذ محمد جبارين عبر موقع بكرا ان يساعد الفريق بافتتاح الموسم الكروي،وان يرضى بتلقي مستحقاته المالية والتي تقدر باربعين الف شاقل".

اتهام بلدية ام الفحم

فيما أختتم ابو الرجا حديثه "أن بلدية ام الفحم المتمثلة بجميع كوادرها،هي سبب رئيسي في اعاقة الفريق وذلك لعدم وفائها بوعودها التي تنص على دفع مبلغ مادي قدره نصف مليون شاقل،ونرجو من السيد احمد يوسف جبارين،مدير قسم الرياضة في مدينة ام الفحم،أن يقوم بتسهيل الامور من اجل القيام بالتدريبات اللازمة لأفتتاح موسمنا الكروي القادم ،ذلك بالاضافة الى تجهيز الملاعب بأحدث المنشات الرياضية".

لم يكن هنالك تجاوب لادارة فريق مـ ام الفحم

وبناءا على تصريحات السيد ابو رجا،توجه مراسلنا الى مدرب الشبيبة السابق،الاستاذ محمد مصطفى جبارين،والذي بدوره،عقب على تصريحات السيد ابو رجا السابقة،مشيراً الى انه :"أولا تم تقديم شكوى ضد الفريق لمحكمة الاتحاد العام لكرة القدم،لعدم تجاوب ادارة الفريق في شأن دفع مستحقاتي بالوقت السابق،وبناء على ذلك،قام القاضي بأصدار قرار ينص على دفع والزام م.ام الفحم بدفع مبلغ مادي قدره مئة واثني عشر الف شاقل".

الاتفاق بدفع 70 الف شيكل

وأردف قائلا:"اضافة الى ذلك لقد تم الاتفاق بيني وبين اعضاء ادارة م.ام الفحم المتمثلة بأيهاب جعص ،احمد ابو عطاف ويوسف داهود، على ان يتم اغلاق الملف مقابل دفع مبلغ مادي قدره سبعون الف شاقل،"(وهذا ما أكده الاداري احمد ابو عطاف في حديث مراسلنا معه.)
واختتم جبارين حديثه :" قمت في الموسمين الكرويين الماضيين ،بادخال 630 الف شاقل الى ميزانية م.ام الفحم وذلك عبر ميزانيات فرق الشبيبة الذي يبلغ عددها ثمانية فريق،والتي كانت فقط فريقين قبل انضمامي".
ويفيد مراسلنا بان الاستاذ محمد جبارين اخبره بأنه تم عقد اجتماع في بيته بحضور اعضاء ادارة الفريق،بحيث تلخص الاجتماع على انهاء هذا الاشكال واغلاق الملف بدفع مستحقات المدرب المالية والتي تقدر بسبعين الف شاقل.

اشرف سليمان مدربا ولاعبا

ويذكر بأن فريق م.ام الفحم قد تعاقد في الاونة الاخيرة مع لاعبه السابق،اشرف سليمان ابن مدينة الناصرة كمدرب ولاعب،وهنالك العديد من اللاعبين الذي سيتابعون مسيرتهم الكروية مع الفريق وعلم ان اللاعب محمد حجيرات من بينهم، وهنالك عدد من اللاعبين بات امر انضمامهم للفريق شبه مؤكد وهم:تامر طاطور،عدي كبها،اثير كبها وعادل بشر من حيفا.
هذا بالاضافة الى كادر جديد من لاعبي الشبيبة،بحيث يبلغ عددهم عشرة لاعبين،وهؤلاء سيفتتحون الموسم الكروي القادم وهم ضمن فريق الكبار.
وستدير شؤون الفريق هذا الموسم ادارة جديدة ممثلة بالسيد سهيل ابو عابد،جميل مفلح،عبد مفلح،يوسف داهود،ايهاب جعص والسيد محمد ابو رجا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com