صور من داخل ورشة العمل، تظهر الملامح الأولى لوحش "بورش كايين" الرشيق.

يبدو أن شركة Wald International، لتعديل السيارات، تستعد لتقديم تحفة جديدة من سيارة "بورش كايين 958" حيث كشفت عن مجموعة صور من داخل ورشها لعملية إضافة حزمة تعديلات للسيارة الفاخرة تنبئ بإصدار خاص فريد.

كانت الشركة قد كشفت عن مجموعة صور تظهر فيها السيارة أثناء القيام بعملية صنع جسم معدل لها كواحد من ضمن عدة عمليات تعديل تتضمنها حزمتها الجديدة التي تحمل اسم Black Bison Edition.

ورغم إن المقصورة لم يتم الكشف عن إجراء تعديلات فيها فإن الصور تكشف عن امتلاك السيارة مقدمة أمامية شرسة جديدة تحتوي على مصابيح رؤية نهارية LED وأقواس عجلات أعرض وتم تركيب حواف جانبية وفتحات هواء في غطاء المحرك وسبويلر.

كما تكشف الصور عن أن السيارة حصلت على مجموعة عجلات جديدة بحجم 24×10 من السبائك المعدنية الخفيفة مطلية باللون الأسود غير اللامع، وفقاً لما ذكره موقع gtspirit.

أما من الخلف فقد حصلت السيارة على صدام جديد يحتوي على ديفيوزر من ألياف الكربون و3 مخارج عادم وسبويلر للسقف وشفة صغيرة.

ولم تكشف الشركة أي تفاصيل عما إذا كانت ستجري تعديلات في محرك السيارة أم لا مع الأخذ في الاعتبار أن السيارة الأصلية متوافرة بمحرك V6 مزود بتربو سعة 3 لتر وقوة 236 حصان وعزم 550 نيوتن/متر ومعدل تسارع من الصفر إلى 60 ميلاً/ساعة 7.4 ثانية، وأيضاً يوجد محرك تربو V8 سعة 4.2 لتر بقوة 376 حصان وعزم 850 نيوتن/متر ومعدل تسارع من الصفر إلى 60 ميلاً/ساعة 5.4 ثانية وكلاهما مزود بناقل حركة أوتوماتيكية بـ8 سرعات.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com