شارك العشرات من أبناء شعبنا في مسيرة شكر وعرفان، للدول التي وقفت مع شعبنا الفلسطيني في أزمته الأخيرة الناتجة عن العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية.

وحمل المشاركون في المسيرة أعلام الدول التي دعمت شعبنا وعلى رأسها دول أميركا اللاتينية وعدد من الدول الأوروبية والأسيوية والأفريقية التي وقفت إلى جانب شعبنا ورفضت العدوان، وعبرت عن ذلك بمواقف سياسية أو بمساعدات إنسانية.

الهدف: الشكر 

في هذا السياق، قال عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني عصام بكر، إن الهدف من الوقفة هو نقل شكر الشعب الفلسطيني وعرفانه للدول التي وقفت مع الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الإسرائيلي، وهي ذات الدول التي أكدت أن الاحتلال هو إرهاب ضد الشعب الفلسطيني وهذه مواقف متقدمة تستحق الشكر والعرفان من أبناء الشعب الفلسطيني.

في ذات السياق، رأى الناشط المجتمعي عمر عساف، أن هذه الوقفة هي تعبير من الشعب الفلسطيني عن شكر لشعوب ودول العالم التي وقفت إلى جانبه في محنته الأخيرة سواء في الجانب السياسي أو الجانب الإنساني، داعيا إلى مزيد من العمل من أجل كسب العالم إلى جانب قضيتنا الفلسطينية العادلة.

من جانبها، أشارت الناشطة النسوية ابتسام زيدان، إلى أن مشاركتها اليوم ورفعها لعلم دولة بوليفيا جاء تقديرا لجهود تلك الدولة في دعم شعبنا الفلسطيني والتي كان آخرها اعتبار الاحتلال إرهابا يمارس بحق شعبنا الفلسطيني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com