إجتذب لاعب الوسط النروجي الصاعد مارتن أوديغارد إهتماماً كبيراً من عدد من الأندية الأوروبية الكبرى لكرة القدم رغم أن عمره لم يتجاوز 15 عاماً.

ويقول إيريك أوديغارد والد اللاعب إن أكثر من 30 فريقاً كبيراً من أوروبا اتصلوا به من اجل الحصول على بعض المعلومات والتفاصيل.

ونقلت صحيفة فيردنز جانغ النروجية عن الوالد قوله "لا يمكنني الكشف عن أسماء الأندية.. إلا أنهم على اتصال معنا".

وأصبح اوديغارد، الذي يستخدم القدم اليسرى، أصغر لاعب سناً يشارك في دوري النروج الأول عندما لعب مباراة امام اليسوند في ابريل/ نيسان الماضي.

كما اصبح اصغر لاعب سناً يهز الشباك في تاريخ البطولة عندما أحرز الهدف الاخير خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 4-1 على ساربسبورغ واستمر في تألقه بعد ذلك، ليشبههه البعض بالارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني بسبب سرعته في التحرك وتمريراته الدقيقة.

وقالت الصحفية النروجية ان ممثلين لاندية كبيرة مثل برشلونة ومانشستر يونايتد الانكليزي ومانشستر سيتي بطل انكلترا ويوفنتوس بطل ايطاليا زاروا ملعب النادي المنتمي إليه اوديغارد لمشاهدته خلال الاداء على ارض الملعب.

وقال والد اللاعب إنهم يركزون حالياً على تطوير مهارات وقدرات اللاعب الشاب الذي أمضى بعض الوقت مع مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ بطل المانيا".

واضاف الوالد قوله "التركيز ينصبّ منذ سنوات على تطوير المهارات والقدرات اذا بدأنا في التفكير في امور اخرى فإن عملية التطوير ستتوقف".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com