تستمر المباريات الاستعدادية لكبار الاندية الاوروبية، ويخوض عدد من الفرق مباريات خارج القاراة العجوز او داخلها استعدادا للموسم الجديد.

حقق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي انتصارا كبيرا على حساب نادي العاصمة الايطالية روما بنتيجة 3-2 السبت في مباراة ودية جمعت بينهما في اطار التحضيرات للموسم الكروي الجديد.

الشياطين الحمر دخلوا اجواء المباراة من خلال النجم الانجليزي واين روني في الدقيقة 36.

وبعدها بثلاث دقائق تمكن الشياطين من مضاعفة النتيجة من خلال اللاعب الاسباني خوان مانويل ماتا، قبل ان يعود الغولدن بوي من جديد ويحرز هدف من ضربة جزاء في الدقيقة 45، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم مانشيتر بثلاثية نظيفة.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، ظهر المعدن الاصيل لذئاب العاصمة الايطالية وتمكنوا من تقليص النتيجة في الدقيقة 75 من توقيع اللاعب المتألق ميرالم بيانيتش.

وقبل انتهاء المباراة بدقيقة تمكن اللاعب المخضرم فرانشيسكو توتي من تسجيل الهدف الثاني لروما من ركلة جزاء، وفي نهاية المطاف تمكن الشياطين من تحقيق انتصار صعب على الذئاب.

ليفاندوفيسكي يتألق ويقود البايرن لفوز ودي على مونشنغلادباخ

نجح فريق بايرن ميونخ في تحقيق فوز مثير على حساب بروسيا مونشنغلادباخ بركلات الترجيح 5 مقابل 4، بعد ان انتهت المباراة بنتيجة 2-2، في اطار مباريات كأس تيلكوم الودية

وكان نجم بايرن ميونخ الجديد روبرت ليفاندوفيسكي هو من افتتح التسجيل في اللقاء في الدقيقة الـ29 وبعد خمس دقائق سجل الفرنسي فرانك ريبيري الهدف الثاني، ونجح نجم مونشنغلادباخ ماكس كروس في تسجيل هدفي فريقه من علامة الجزاء في الدقيقة 42 ، 60.
واتجه الفريقان لركلات الترجيح والتي ابتسمت للبايرن بخمسة مقابل أربعة في النهاية.

أرسنال يخسر من فريقه نجمه السابق تيري هنري نيويورك ريد بولز الأميركي

وفي لقاء ودي آخر جمع أرسنال الانجليزي الذي يقيم معسكره الإعدادي في الولايات المتحدة الأميركية مع فريق نيويورك ريد بولز الأميركي، استطاع الأخير تحقيق الفوز بهدف دون رد سجله اللاعب الانجليزي برادلي رايت فيليبس.

ارسين فينغر في هذا اللقاء أشرك مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب، وبدأ بتشكيل يضم كل من: تشزني ، جينكنسون ، هايدين ، مونريال ، غيبس ، ارتيتا ، ويلشير ، زيلاليم ، رامزي ، كازورلا ، روزيسكي.

كما حمل اللقاء مواجهة بين تيري هنري النجم الفرنسي الكبير وفريقه السابق أرسنال، إذ حظي بتحية كبيرة من جمهور الفريقين ورفع لافته كبيرة كتب عليها "الاسطورة"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com