عرف الإنسان نبتة المريمية (الميرمية) منذ مئات السنين، حيث أدخلها إلى غذائه وكذلك استعملها كنبتة طبّية.

تمتاز المريمية بفوائدها الصّحية الكثيرة، وهي صديق لكل شخص يهتم بصحته الجسدية والنفسية. تستعمل المريمية لمعالجة الكثير من الحالات، ولكن أبرز فائدة لها هي قدرتها على تجفيف التعرّق الزائد وتقليل موجات الحرارة.

ومع قدوم فصل الصيف الحار والرطب، وكجزء من خط الإنتاج لمنتجات Wellness للعناية بصحة الجسد والروح، تفخر شركة سولـﭽـار بأن تعرض عليك منتجها: «كـپسولات خلاصة أوراق نبتة المريمية» – التي تُساعد على خفض موجات الحرارة وفرط التعرّق في الجسم، خاصة في كفتيّ الأيدي والأرجل.

كـپـسولات خلاصة أوراق نبتة المريمية من سولـﭽـار تخلّصكم من الإحراج ومن أوضاع مزعجة وغير مُريحة الناجمة عن فرط التعرّق.
نبتة المريمية، التي تتواجد خلاصتها في كـپـسولات "خلاصة أوراق المريمية من سولـﭽـار"، لا تُساعد فقط على خفض الموجات الحرارية وفرط التعرّق، وإنما تُسهم في خفض التعب وتحسّن المزاج والذاكرة والقدرة على التفكير.

بالإضافة إلى ذلك تُساعد نبتة المريمية على تخفيض آلام البطن، الغازات والانتفاخ، وتقوّي جهاز المناعة وتُحارب الالتهابات والأوبئة.
تعليمات الاستعمال: كـپسولة واحدة في اليوم، مع الوجبة.

يُمكن الحصول عليه بدون وصفة طبية، من شبكات الفارم وبيوت الطبيعة المُختارة. تُساهم منتجات سولـﭽـار في العناية بالجسد والمحافظة على الصحّة وتشكّل وسيلة مهمة في مجال الـ Health Care. منتجات سولـﭽـار تساعدك في العناية بنفسك!

هذه المعلومات ليست طبية ولا تشكّل تعليمات للإستعمال الطبي. في حالة وجود أية مشكلة يجب التوجّه إلى الطبيب المعالِج.
للحصول على مزيد من المعلومات يُمكن التوجه إلى قسم الاستشارة: 1800-350-333

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com