استشهد 10 فلسطينيين، بينهم أربعة من عائلة واحدة، وأصيب أكثر من 100، فجر اليوم الأحد، في مجزرة جديدة نفذها الجيش الاسرائيلي  في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وافادت مصادر طبية بسقوط اربعة شهداء من عائلة القيادي في حركة حماس خليل الحية وشهيد من عائلة جندية في القصف الاسرائيلي المكثف شرق المدينة , وعرف من الشهداء: أسامة خليل الحية، وزوجته هالة صقر أبو هين، وطفلاهما أمامة وخليل، جراء استهداف منزلهم بشكل مباشر، والمواطن توفيق مرشود (52 عاما)، إضافة إلى إصابة أكثر من150 فلسطينيا، بعضهم جروحه بالغة الخطورة.

وتفيد مصادر محلية في الشجاعية، كما افاد موقع دنيا الوطن،  بوجود عشرات الاصابات في المكان ولم تتمكن حتى اللحظة قوات الدفاع المدني او الاسعاف من الوصول اليهم .

وبحسب شهود عيان فقد سقطت عشرات القذائف في قصف اسرائيلي مكثف للغاية ومتواصل لفترة 8 ساعات .

وفي السياق سقط ثلاثة شهداء في قصف مدفعي على مناطق رفح الشرقية منتصف الليل , وصباح اليوم سقط شهيدين في غرب رفح باستهداف من البوارج الحربية , وفي الوسطى سقط شهيد باستهداف , وفي خانيونس استشهد مواطن باستهداف اسرائيلي .

تاتي تلك الحالة المضطرية الاسرائيلية بعد استهداف المقاومة الفلسطينية لعدة دبابات ونصب مجموعة من الكمائن لجنود الاحتلال في شرق الشجاعية والتفاح والزيتون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com