ذكرت شبكة سبورت ميدياست الإيطالية أنه سيكون هناك صراع إيطالي ثلاثي على جناح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم لويس ناني خلال سوق الانتقالات الحالية.

وخرج ناني نهائيا من حسابات لويس فان غال المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد حيث طُلب من اللاعب البحث عن نادي جديد خلال الصيف الحالي للإنتقال إليه.

ومن المتوقع ألا يسافر ناني مع مانشستر يونايتد إلى رحلتهم لأمريكا ضمن استعدادات الفريق الانجليزي للموسم المقبل وذلك للبحث عن نادي جديد له.

ويعتبر اللاعب أحد اهتمامات نادي يوفنتوس في أخر عامين ولكن المفاوضات بين الفريق الإيطالي ويونايتد لم تصل إلى حل نهائي للحصول على اللاعب.

كما تم الربط بين إنتر ميلان واللاعب في وقت سابق من الموسم ولكن المفاوضات لم تصل إلى الجدية بين الطرفين.

وطبقا للشبكة الإيطالية فإن ميلان ونائب رئيسه جالياني يريدان هذا الصيف التعاقد مع ناني لتدعيم صفوف الروسونيري وتلبيه متطلبات المدرب الجديد فيليبو انزاجي.

ويريد مانشستر يونايتد الحصول على 14 مليون يورو للتخلي عن اللاعب ولكن الأنباء القادمة من إيطاليا تشير إلى أن جالياني سينتظر إلى الأيام الأخيرة من الميركاتو لتقديم عرض رسمي وذلك استغلالا لرغبة يونايتد البائسة في التخلص من اللاعب مما سيجعلهم يوافقون على عرض أقل من أجل التخلي عن خدمات الجناح البرتغالي صاحب ال27 عاما.

ولم يشارك ناني مع مانشستر يونايتد سوى في 34 مباراة وأحرز أربعة أهداف فقط في أخر موسمين وذلك بسبب الإصابات المتلاحقة وهبوط مستواه بشكل كبير ليقرر يونايتد أخيرا التخلص من اللاعب من أجل إفساح المجال للاعبين أخريين في قائمة الفريق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com