بعد ان انتشرت ببعض وسائل الاعلام معلومات عن مقتل ضابط اسرائيلي في المواجهات بقطاع غزة ونفت الصحافة الاسرائيلية الخبر تم قبل قليل السماح بالنشر بأن مقاتلين من الماقومة تسللوا الى اسرائيل عن طريق نفق وسط قطاع غزة من أجل الوصول الى قوات الجيش الاسرائيلي، وقد تم تبادل اطلاق نار بين المتسللين وقوات الجيش لقي خلاله جندي وضابط احتياط مصرعهما".

وقالت مصادر صحفية اسرائيلية نقلًا عن مسؤولين في الجيش الاسرائيلي ان ضابطًا كبيرًا اصيب بجراح بالغة الخطورة اثر تبادل لإطلاق النار مع مسلحين من المقاومة الفلسطينية في مركز قطاع غزة، ونقل الى مستشفى سوروكا في بئر السبع لتلقي العلاج.

وقد أفاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داود الحمراء، زاكي هيلير أن" نهاية الأسبوع في إسرائيل شهدت عملا مكثفا لطواقم نجمة داوود الحمراء، حيث تمت معالجة 29 مصابا، بينهم رجل أصيب بجراح بالغة الخطورة وأعلنت وفاته لاحقا متأثرا بجراحه، كما وتم تقديم العلاج الاولي لطفلة (4 أشهر) ووصفت إصابتها بالخطيرة، اما منذ ليلة أمس الجمعة وحتى الساعة تم تقديم العلاج لـ13 مصابا بجروح متفاوتة، و11 اخرين بالهلع. ويشار اخيرا أنه منذ بداية عملية "الجرف الصامد" قامت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بتقديم العلاج لـ394 مصابا" بحسب بيان مؤسسة نجمة داوود الحمراء.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com