مذاق مميز ورائع يعرضه محل "בא לי קריב" في البيج فاشن في الناصرة, حيث يستقبل المحل كل ليلة خلال الشهر المبارك العشرات من الزبائن خاصة وانه يقوم بعرض ايضا المسلسل الاجتماعي الجماهيري باب الحارة الجزء السادس, وبالتالي يستقطب المحل عدد اكثر من الزبائن في كل ليلة خلال الشهر الكريم".

كما قام المحل في الفترة السابقة بعرض جميع مباريات كاس العالم لهذا العام بشكل يومي كل ليلة, مما دعى عدد كبير من الشباب ومحبي هذا النوع من الرياضة بالذهاب الى المحل ومشاهدة المباريات مع تذوق كافة انواع الحلويات والبوظة الايطالية والمشروبات الساخنة والباردة التي يعرضها المحل.

مذاق...وجلسة 

لدى "בא לי קריב" طريقة مميزة في عمل الكريب, وهي طريقة مختلفة عن المحلات الاخرى المنافسة التي تصنع ذات النوع من الحلويات, يقول اصحاب المحل بانها طريقة سرية رائعة تترك مذاق مميز لدى المشتري والمتذوق الامر الذي يحفزه الى العودة من جديد لتذوق الكريب ذات الخلطة السرية التي نقوم بصنعه.

اضافة الى الكريب المميز يتميز المحل بساحة رحبة وواسعة للجلوس امام شاشة تلفزيونية تقوم بعرض البرامج حسب المناسبة, مما يطفي اجواءا رائعة وحماسية على الاجواء الرمضانية, وتزيد الحميمية بين الناس الذين يتوافدون الى المحل لقضاء سهراتهم.

اضافة الى ذلك يعرض المحل كافة انواع المشروبات الساخنة والباردة وانواع مختلفة من الكعك المحلى والبافل واكثر ما يميز المحل هو البوظة الايطالية التي يقوم بصنعها حيث تحوي طعمات مختلفة والوان شهية رائعة وزاهية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com