اعلن الجيش الاسرائيلي صباح اليوم الجمعة عن مقتل اول جندي له في العملية البرية التي ينفذها ضد قطاع غزة خلال ساعات الليل واصابة جنديين اخرين.

ومن التفاصيل الواردة ان الجندي يدعى" ايتان براك" من هرتسليا وهو في العشرين من العمر تلقى رصاصة عندما كان في منطقة بيت حانون الفلسطينية وذلك في الساعة الثالثة فجراً ما ادى الى اصابته بجراح حرجة سرعان ما اعلن عن وفاته في المستشفى.

وكانت اعلنت كتائب القسام انها قامت بتفجير عدد من العبوات الناسفة في القوات الاسرائيلية المتوغلة في منطقة بيت لاهيا وان القوات وقعت في كمين محكم بحسب القسام .

وفي منطقة القرارة شرق خانيونس اعلن المكتب الاعلامي لكتائب القسام ان قناص القسام تمكن من قنص جندي اسرائيلي من على مسافة قريبة واصابه في مقتل , مؤكداً قتل الجندي الاسرائيلي .

يشار الى ان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وافق امس على العملية البرية على غزة، في اليوم العاشر للعملية العسكرية التي اطلق عليها الجيش الاسرائيلي" الجرف الصامد"، وعلم موقع بكرا انه منذ الساعات الاولى لهذه العملية التي تشارك فيها ايضاً قوات البحرية والطائرات والمدرعات الاسرائيلية في الهجوم على غزة سقط حتى الساعة 16 شهيداً.

تصوير gettyimages

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com