تحولت أحلام النجم الدولي المصري أحمد فتحي في الانضمام لنادي آرسنال إلى كابوس بعد أن أعلن النادي اللندني تعاقده رسمياً مع المدافع الفرنسي ماثيو ديبوتشي القادم من نيوكاسل يونايتد.

اللاعب الذي يلعب في نفس مركز أحمد فتحي مركز الظهير الأيمن كلف خزائن المدفعجية ما يقارب 12 مليون جنية إسترليني، وحسم المدفعجية التعاقد معه بشكل رسمي.

وكان أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي قد سافر للعاصمة الإنجليزية لندن من أجل خوض فترة معايشة مع آرسنال في محاولة لاقناع المدير الفني أرسين فينجر في ضمه، في ظل محاولات الجانرز للتعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن بعد رحيل بكاري سانيا لفريق مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده هذا الصيف.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يخوض فيها أحمد فتحي فترة معايشة في النادي اللندني حيث خاض هذه التجربة من 10 أعوام، كما أنه خاض تجربة الاحتراف مرتين قي بلاد مهد كرة القدم بقمصان شيفيلد يونايتد وهال سيتي، ولكن يبدو أن سفر أحمد فتحي مؤخراً لم يجدي نفعاً بعد أن أعلن فينجر عن ضم مواطنه الفرنسي ديبوتشي.

ديبوتشي صرح لموقع آرسنال الرسمي وقال: "انا فخور بانضمامي لفريق كبير مثل آرسنال وارتداء قميص أحد أكبر الأندية في العالم، أتطلع للعمل مع المدرب أرسين فينجر وتحقيق بطولات جديدة بعد نجاح الفريق العام الماضي بالفوز بكأس الإتحاد الإنجليزي، وأيضاً اللعب في دوري أبطال أوروبا".

بدوره أعرب أرسين فينجر مدرب المدفعجية بترحيبه بديبوتشي بعد أن تألق مع منتخب فرنسا وأشاد بالخبرة التي اكتسبها من اللعب مع نيوكاسل يونايتد في البريميرليج.

ولم يصدر أي تعليق يخص اللاعب الدولي المصري بعد تعاقد آرسنال مع ديبوتشي، وهل سيكمل فتحي فترة المعايشة أن هذه كانت دعاية لكي ترفع من ثمنه ليحترف في أحد أندية الخليج، أم سيعود للقلعة الحمراء من جديد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com