يبدو أن المدرب لويس فان خال لم ينتظر طويلا لإعطاء مسؤولي مانشستر يونايتد قائمة باللاعبين الذين لا يريدهم المدرب في الفريق الموسم المقبل.

فذكرت وسائل الإعلام الانجليزية وعلى رأسهم دايلي إكسبرس أن فان غال طلب الاستغناء عن سبع لاعبين دفعة واحدة هذا الصيف بسبب عدم اقتناعه بمستواهم أو لعدم حاجته لهم.

وجاء على رأس القائمة المهاجم المكسيكي المظلوم دائما في يونايتد خافيير هيرنانديز ومعه الجناح الشاب ويلفريد زاها الذي انضم إلى الفريق الصيف الماضي ولم يستطع إثبات جدارته باللعب في الفريق مع المدرب مويس ليخرج في إعارة يناير الماضي ويفشل أيضا ليقرر فان خال الاستغناء عنه.

وضمت القائمة أيضا الجناح البرتغالي لويس ناني والبرتغالي الآخر بيبي، لاعب الوسط توم كليفرلي وزميله البرازيلي أندرسون وأخيرا المدافع سمالينغ.

بينما سيعطي فان غال فرصة لسبع لاعبين آخرين لإثبات جدارتهم للبقاء في الفريق خلال الفترة المقبلة وعلى رأس هؤلاء اللاعب البلجيكي مروان فيلاني الذي لم يقدم الكثير في موسمه الأول مع يونايتد منذ انضمامه قادما من إيفرتون الصيف الماضي.

ومعه الظهير الأيسر باتريس إيفرا والذي أوقف انتقاله إلى يوفنتوس بعد رحيل كونتي ووصل أليغري، كما سيتم إعطاء فرصة لكاغاوا وأشلي يونغ قبل تقرير مصيرهم بالرحيل أو البقاء مع الشياطين الحمر.

كما سيختبر فان غال الحارس الاحتياطي ليندغار ولاعب الوسط دارين فليتشر والظهير رافايل دا سيلفا خلال رحله الفريق التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المتوقع أن يقوم مانشستر يونايتد بالإستغناء عن عشر لاعبين دفعة واحدة هذا الصيف ضمن خطة الفريق والمدرب فان غال للإحلال والتجديد لبناء فريق قوي مرة أخرى يمحي أثر الموسم السيء ليونايتد الاخير مع المدرب مويس واحتلالهم للمركز السابع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com