قال وزير الصحة الدكتور جواد عواد، إنه سيعود إلى قطاع غزة للوقوف على الوضع الصحي هناك، رغم الاعتداء المؤسف الذي تعرض له قبل يومين أثناء زيارته لغزة.

ورفض وزير الصحة في مؤتمر صحفي بمجمع فلسطين الطبي برام الله اليوم الخميس، التعليق على الحادث الذي تتعرض له في غزة 'حتى لا ندع مجالاً للفتنة أو المزاودة أو التحريض التي هي كلها آفات من شأنها أن تضرب الوحدة الوطنية'.

وقال عواد: 'كان هناك تحريض عليّ وعلى الوفد المرافق لي للاعتداء علينا في مجمع الشفاء الطبي بغزة، وهذا التحريض كان مقلقا للغاية، وقد دأبت بعض وسائل الإعلام على التحريض وشيطنة الزيارة قبل أسبوع، وبالتالي فإن المسألة كانت مقلقة على كافة الأصعدة'.

وشكر عواد كل الفعاليات الطبية والوطنية والحزبية التي أدانت الحادث الذي تعرض له في غزة، وأظهرت حقيقة التلاحم الوطني والأخلاق الوطنية. وقال إن بيانات الإدانة تؤكد وحدتنا الوطنية وتؤكد عزل محاولات الفتنة التي تحاول أن تنال من هذه الوحدة.

وأكد وزير الصحة على دوره كطبيب ووزير للصحة في حكومة الوفاق الوطني على المضي في دعم صمود أهلنا في قطاع غزة وفي سائر المحافظات التي تتعرض لهجمات من الاحتلال.

وأضاف: أننا كوزارة مستمرون في عملنا في حكومة الوفاق الوطني بكل ما أوتينا من جهد ووحدة وطنية. نحن شعب واحد، ووحدة واحدة في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com