البنك العربي الاسرائيلي يستضيف زبائن قسم الاعمال في منطقة الجنوب على وجبة إفطار رمضاني في قاعات نيو غراند بالاس في الناصرة

استضافت ادارة البنك العربي الإسرائيلي ، البنك الرائد في العلاقات مع الزبائن والمتميز في تقديم الخدمات، زبائن قسم الاعمال في منطقة الجنوب على وجبة إفطار رمضاني في قاعات نيوجراند بالاس في الناصرة، كجزء من سلسلة فعاليات يقوم بها البنك بمناسبة شهر رمضان المبارك وتماشيا مع خطة عمل البنك للحفاظ على العلاقات مع الزبائن.

افتتح اللقاء مدير عام البنك، السيد داني غيتر، الذي هنأ الزبائن بشهر رمضان وقال لهم:" ما يميزنا عن باقي البنوك أننا البنك الأول والمفضل لدى المجتمع العربي, ونرى أنفسنا جزءا لا يتجزأ من تطوره وازدهاره"."الاحتفال مع زبائننا بأعيادهم المختلفة أصبح من عادات وتقاليد البنك، نحن نعرف أهمية هذا الشهر المبارك للكثير من الزبائن". أضاف غيتر.

انيس تلحمي، مدير منطقة الجنوب قال:" في البداية اريد ان اهنئ جميع الصائمين وان اشكرهم على تلبية الدعوة وعلى مشاركتهم لنا في هذه المناسبة الخاصة بشهر رمضان المبارك:"."البنك وضع نصب أعينه مرافقة زبائنه في لحظاتهم المهمة والسعيدة بالإضافة إلى إعطائهم الخدمات البنكية".اضاف تلحمي.

كما وشارك في اللقاء كل من د.رفيق رزق ، عماد دحلة رئيس المجلس المحلي طرعان، وعادل سمحات مدير المركز الجماهيري في كفر مندا ، اللذين تحدثوا وشكروا البنك على مساهمته في تطوير وازدهار المجتمع العربي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com