"نعمان ﭼروﭖ" - مستوردة ومسوّقة أواني المطبخ المهنية والأدوات المنزلية ومقدّمة الحلول العملية في المطبخ توسّع وتُغني فئة الخبز، وذلك تحت الإسم الحلو "ﭙـاتيسري"

قد تكون عملية الخبز مهمة ليست سهلة. معظم الأشخاص يحبون أن يستمتعوا بالمعجنات، ولكن عددًا قليلًا منهم فقط يُحبّون ويُتقنون عملية الخبز. هل ستنتفخ الكعكة؟ هل ستكون الزينة جميلة؟ كيف يمكن تقديم التحلاية للضيوف؟ على ضوء هذه الأسئلة يمكن القول بأنه حان الوقت لوضع المخاوف جانبًا والبدء بتعلّم طريقة الخبز بسهولة وبدقّة بمساعدة منتجات الخبز الجديدة من "نعمان" - ﭙـاتيسري.

بفضل مجموعة ﭙـاتيسري من "نعمان"، بإمكان حتى الهواة والمهنيين والأولاد أن يجدوا كافة الأدوات والأواني المطلوبة للخبز الإبداعي، وجميع هذه المنتجات مصنوعة من مواد مبتكرة ومتينة وبألوان قوية ومتعدّدة تضفي على المطبخ جمالا وتعزز الرغبة في استعمالها.

قوالب الخبز المصنوعة من السيليكون، الزجاج والسيليكون وكرﭙونستايل تسهّل عملية تنظيفها وتمنع إلتصاق الكعكة في قعرها. القوالب متوفرة بأحجام وأشكال متنوعة (مافينس، كوﭼلهوف، شوشانيم، فراشات، أزهار، قلوب، دببة وقوالب لحلوى الشوكولاظة - ﭙرالين)، هذا إلى جانب القوالب الزنبركية المصنوعة من مادة الأمايل والملائمة لإعداد التحلايات السائلة.

وتضم المجموعة قوالب (رينـﭻ) بأشكال وأحجام مختلفة، مصنوعة من الألومنيوم ومقاومة للحرارة ولا تلتصق المواد بها. وكذلك تحتوي المجموعة على "شوبكات" عالية الجودة مصنوعة من الخشب والسيليكون للعجن ورقّ العجين.

وهناك أيضًا الفراشي الملوّنة من السيليكون لدهن البيض وتغطية (طلاء) المعجّنات، أكياس مخروطيّة للرّش، خافقات لبياض البيض، مصافي بأحجام مختلفة، "حُقن" لتزيين الكعك، فاصل البياض عن الصّفار، مرشّات سكّر، أباريق قياس بأحجام مختلفة وأواني للخبز تسهّل عملية الخبز.
منتجات الـﭙـاتيسري مصنوعة من مواد فائقة الجودة، مقاومة للحرارة حتى المرتفعة منها وملائمة للاستعمال المتكرّر.
أسعار منتجات فئة الـﭙـاتيسري 5-99 ش.ج.
متوفّرة في شبكة حوانيت "نعمان" في أنحاء البلاد.
www.naamanp.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com