استشهد تسعة مواطنين وأصيب العشرات منذ فجر اليوم التاسع للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، لترتفع الحصيلة منذ بدء العدوان إلى205شهداء و1520جريحاً.

وأفاد شهود عيان بأن مدن ومخيمات القطاع شهدت منذ فجر اليوم الأربعاء، أعنف الغارات العدوانية الإسرائيلية، منذ بدء العدوان حيث استهدفت طائرات الاحتلال نحو30 منزلاً وسوتها بالأرض، إضافة إلى تدمير شقق في أبراج سكنية بغزة، وتدمير مبان ومؤسسات وبنية تحتية ومساجد.

وأكد أن غارة اسرائيلية من طائرة استطلاع استهدفت المواطن أشرف أبو شنب قرب معبر 'صوفا' بين مدينتي رفح وخان يونس، جنوب شرق القطاع، أدت إلى استشهاده على الفور.

واستشهد الشاب فريد محمود أبو دقة(33عاماً) في غارة استهدفت مجموعة من المواطنين بإطلاق صاروخ من طائرة استطلاع في خان يونس جنوب القطاع، ونقل على إثرها إلى مستشفى ناصر في المدينة، إضافةً إلى استشهاد الشاب محمد تيسير شراب(23عاماً) في خان يونس.

واستشهد الشاب أحمد عادل النواجحة(23عاماً) متأثراً بجروح اصيب بها في استهداف سيارة مدنية قرب مستشفى أبو يوسف النجار في مدينة رفح جنوب القطاع، حيث كان استشهد صالح سعيد دهليز(20عامًا) وياسر عيد المهموم (18عاماً) على الفور، إضافةً إلى إصابة أربعة مواطنين، اثنان منهم بحالة حطيرة.

كما استشهد الشاب عبد الله محمد العرجاني(19عاماً) في قصف استهدف مجموعة من المواطنين في مدينة خان يونس جنوب القطاع.

واستشهد المواطن محمد صبري الدباري في غارة إسرائيلية على مدنية رفح جنوب القطاع.

واستشهد الشابان محمد عبد الله الزاحوق ومحمد إسماعيل أبو عودة، في قصف من طائرة استطلاع إسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين في مدينة رفح جنوب القطاع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com