تظاهرتْ الكُتل الطلابية، بمبادرة وحدوية بين الكتل" أبناء البلد، الجبهة، التجمع، واقرأ"، في جامعة تل أبيب، ظُهر اليوم الاثنين، أمام مدخل الجامعة الرئيس، وتأتي هذه التظاهرة تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي الغاشم بحق أهلنا في غزة.

إذ أبى طُلاب جامعة تل أبيب العرب، الوقوف صامتين أمام هذا العدوان، وأمام مشاهد إزهاق الأرواح، والإعلان كل يوم عن ارتقاء عدد جديد من الشهداء.

موطني... موطني

وقام الطلاب بنشيد أغنية موطني كما رفعوا شعارات تنادي بفك الحصار عن سُكان قطاع غزة، المحرومين من أبسط الحقوق وتنقص أبسط الاحتياجات، بالإضافة إلى سوء المعيشة، والسجن الذي يعيشون به بسبب الحصار الذي لا يختلف عن سجون الإحتلال.

وفي تصريح حصلتْ عليه مراسلتنا من ممثلي الكُتل الطلابية في جامعة تل أبيب، الذين وحدوا كلمتهم، أكد الممثلون عنهم أنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام العدوان الوحشي على أهلنا في غزة.

وانه جاء الوقت لرفع صوت الطلاب عاليا وتوجيه رسالة إلى حكومة الاحتلال القمعية،لنطالب هذا النظام بوقف عدوانه البربري حالاً،ولا ننسى في المقابل ما تنتهجه الحكومة من اعتقالات تعسفية بحق شعبنا الفلسطيني في الضفة والداخل، أن هذا العدوان لهو عدوان على كافة الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده والشهداء في غزة هم شهدائنا والجرحى هم جرحانا ولن ننسى أسرانا في باستيلات الاحتلال . شعبُ واحد والمٌ واحد.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com