رغم أن سيارة "لمبرغيني أفينتادور" تبدو رائعة فإن إضافة المزيد من القوة والجمال إليها يحفز العديد من شركات تعديل السيارات على إطلاق المزيد من التعديلات المبهرة، والتي كان آخرها من شركة DMC الألمانية.

الحزمة الجديدة تحمل اسم Edizione-GT وتعد المرحلة الثالثة من التعديلات التي أطلقتها شركة DMC لسيارة "لمبرغيني أفينتادور".

بدأت التعديلات بالشكل الخارجي حيث تم منحها جسماً جديداً من ألياف الكربون، بمظهر أكثر شراسة يحتوي على مقدمة ومؤخرة متميزة ورفارف وصدّامات غير تقليدية، خاصة الصدّام الخلفي الذي يأتي بحواف تجعله أشبه بماكينة جز العشب، بالإضافة إلى غطاء محرك جديد به فتحات تبريد للمحرك إلى جانب سبويلر أمامي ضخم للحفاظ على السيارة ثابتة على الأرض.

وفيما يتعلق بمقصورة السيارة فهي بنفس الدرجة من جنون تعديلات الشكل الخارجي لها حيث تم استخدام مواد فخمة في إعادة تصميم المقصورة وتغطيتها بكميات كبيرة من الجلد الإيطالي الجيد وألياف الكربون، ويمكن للزبائن اختيار مستوى التعديلات بدءاً من التغييرات البسيطة إلى المتوسطة التي تتضمن تغيير عجلة القيادة أما المستوى الأخير فهو الـVIP الذي يتطلب إرسال السيارة إلى مقر شركة DMC بألمانيا.

أما أهم التعديلات فكانت المحرك المعدل الذي تم تزويده بتربو مزدوج وإعادة برمجة وحدة التحكم بالمحرك إلى جانب خوانق جديدة لكل سلندر وخطوط ومضخات وقود جديدة وحواقن ما أدى إلى إنتاج المحرك قوة 975 حصان ما يعني زيادة 275 حصان عن القوة الأصلية للمحرك.
وتتكلف الحزمة بأكملها 288.8 ألف دولار (1.08 مليون ريال سعودي) وفي الرغبة في الحصول على الجسم الخارجي فقط سيتكلف الأمر 89.9 ألف دولار (337.5 ألف ريال).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com