يُطلق ناشطون مساء اليوم، السبت، حملة خاصة تحمل الأسم "صوتك عالي، غرد لغزة" حيث يُطلب من المشاركين على شبكة التواصل الإجتماعي تويتر نشر التغريدة ‪#‎GazaUnderAttack‬ ‫#‏غزة_تحت_القصف فيما يطلب من مشاركي الفيسبوك نشر الهاشتاغ ‪#‎GazaUnderAttack‬ ‫#‏غزة_تحت_القصف.

وتهدف الحملة إلى توسيع دائرة الإحتجاج والتنديد لما يحدث من عدوان على غزة أملا أن يُتحول هذا التضامن إلى ضغط فعلي لوقف العدوان.

وجاءت الفكرة من قبل مجموعة من الناشطين في الاعلام الاجتماعي اللذين يدركون أهمية العمل من خلال شبكات التواصل الاجتماعي من أجل نشر وحشية ما يتعرض له أهلنا في غزة مقارنة مع ما ينشره ويروج له الاعلام الاسرائيلي.

وتكتسب الحملة أهميتها خاصة بعد تقرير نشره الموقع الرسمي لـ بي بي سي يشكك فيه بالمعلومات الواردة على الوسوم التي تنشر معاناة الغزيين في هذه الحرب.

انطلاق الحملة الساعة 23:00 مساءً (توقيت القدس)

وتم خلال الحملة اختيار توقيت موحد لها مع مراعاة فروق التوقيت في جميع أنحاء العالم، وأخذًا بعين الإعتبار صلاة التروايح، حيث ستطلق الحملة الساعة الـ 23:00 مساءً.

وفي حديثٍ مع أحد المبادرين قال لموقع "بكرا": هذه الحملة هي الأولى ولن تكون الأخيرة، وحتى بعد انتهاء هذه الحرب الفاجرة على أهلنا في غزة ستستمر الحملة بعدها من أجل فضح جرائم الاحتلال الاسرائيلي، فما يكون تحت الردم أعظم مما نراه اليوم ومتابعة معاناة الفاقدين هي بذات أهمية متابعة ما يجري حاليا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com