رغم أن سيارة "لاند روفر ديسكفري" ليست بإمكانات مبهرة مثل "ديفيندر" فيما يتعلق بالسير في الطرق الوعرة، فإن شركة "خان ديزاين" لم تبخل عليها بحزمة تعديلات رائعة تمنحها شكلا أكثر تميزا.

كانت الشركة قد أطلقت حزمة في السابق لنسخة من "لاند روفر ديسكفري" مزودة بمحرك SDV6 وتربو مزدوج لتحسين مظهرها تتضمن حزمة إيروديناميكية شرسة وعجلات 22 بوصة ومقصورة أعيد تصميمها بالكامل وحاليا اختارت نسخة من السيارة تحمل اسم RS300 لتحويلها إلى سيارة فخمة وفريدة، وفقا لما ذكر موقع "توب سبيد".

وقد حصلت السيارة على عجلات عريضة ورفارف جديدة ومقصورة خاصة تضيف لمسة رياضية وراقية إلى المركبة الرباعية الدفع، وبعكس موديلات "لاند روفر ديسكفري" فإن RS300 تأتي بلون أبيض ناصع مزين بأجزاء من جسمها باللون الأسود من ضمنها شبكات الهواء في الرفارف الأمامية ومقابض الأبواب والإطارات الخاصة بالمصابيح الأمامية والخلفية.

ولإظهار التباين في ألوان السيارة الخارجية قامت الشركة بوضع عجلات بحجم 22 بوصة مطلية باللون الأسود مع حلقة باللون بيضاء على حافة العجلات إلى جانب مصابيح رؤية نهارية LED وزجاج داكن وفتحتات هواء مدمجة في الرفارف الأمامية والخلفية وعلامة "خان" على السيارة للدلالة على تميزها عن بقية السيارات.

ويصبح الأمر أكثر إبهارا في المقصورة التي تم تغطية المقاعد الـ7 بها بجلد أحمر ناعم مطرز بشكل مميز عند مساند الذراعين مع وضع سجاجيد صغيرة في أرضية السيارة لمنحها شكلا رائع أما لوحة العدادات فقد حصلت على كريستال " سواروفسكي" ترصع الساعة مع تركيب عدادات سرعة جديدة.

وفيما يتعلق بمحرك السيارة فلم يتم التعديل عليه ما يعني امتلاكها قوة 252 حصان وعزم 599 نيوتن/متر ما يعني قدرتها على الإنطلاق من الصفر إلى 62 ميل/ساعة في 9.3 ثانية وسرعة قصوى 112 ميل/ساعة، ولم تعلن الشركة عن سرعة السيارة بالتعديلات الجديدة إلا أنه من المتوقع مبلغ ضخم خاصة أن السيارة وحدها سعرها 46.8 ألف جنيه إسترليني (301 ألف ريال سعودي).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com