بدأت شركة بيليفون يوم الاثنين ببيع جهاز LG G3، الجهاز الجديد، والذي أعلنت عنه الشركة الشهر الماضي. سيُباع الجهاز بمبلغ 3299 شيكل بـ 6 دفعات، ويمكن الحصول عليه من خلال موقع الشركة او نقاط البيع.

سيحصل اول 2500 زبون يشتري الجهاز على رزمة Limited Edition فاخرة بقيمة 649 شيكل والتي تحتوي بالاضافة الى الجهاز على شاحن للسيارة، سماعة Bluetooth متطورة، بالاضافة الى شاحن لا سلكي. كما تعرض شركة بيليفون حملة Trade Inn مميزة يحصل فيها كل من يُعيد جهاز سمارتفون قديم من شركة بيليفون على استرجاع حتى 1500 شيكل لشراء جهاز جديد.

رزمة الـ Limited Edition تحتوي على شاحن لا سلكي بقيمة 349 شيكل، شاحن للسيارة بقيمة 100 شيكل، وسماعة Bluetooth متطورة مع عازل للضوضاء مزدوج بقيمة 200 شيكل.

رونيت افشطاين، مديرة قسم الاجهزة في شركة بيليفون قالت :" جهاز LG G3، هو الجهاز الجديد من شركة LG، ويسرنا بشركة بيليفون ان نعلن عن تسويقه في رزمة محدودة مع رزمة اجهزة خاصة وحصرية لشركة بيليفون.كشركة رائدة بمتعة تصفح الانترنت في البلاد، يهمنا ان نقدم الاجهزة التي تمنحهم هذه المتعة، وان نقدم لهم افضل الخدمات والمنتجات".

عند شراء الجهاز يمكن الانضمام الى خدمة التأمين من بيليفون وخدمة الـ isafe مجانا لمدة 3 اشهر والتمتع من تأمين شامل، يمنح المستهلك جهاز بديل عند تصليح الجهاز، تبديل الجهاز في حال الضياع، السرقة او حدوث اي خلل فيه. بعد مرور 3 اشهر يصبح سعر الخدمة 49.90 شيكل دون اي التزام.

LG G3: الجهاز الجديد من LG هو يدعم الجيل الرابع، يعمل وفق نظام تشغيل اندرويد، له شاشة كبيرة، مشغل 2.5Ghz، دقة تصوير عالية QHD، يحتوي على برنامج Knock code الذي يخول قفل وفتح الجهاز بادخال الرقم أكثر من مرة ، برنامج Smart Notice الذي يعطي نصائح لمتسخدم الجهاز حسب التطبيقات الاكثر استخداما، كاميرا 13 ميجا بيكسل، كاميرا خلفية مع فوكوس، مثبت للصورة وفلاش مزدوج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com