صفارات الإنذار وسط تل أبيب

تصدت القبة الحديدية الإسرائيلية لصواريخ المقاومة التي وصلت إلى مركز البلاد، في حين أن صفارات الإنذار تُدوي في تل أبيب، وقلق وذكر في تل أبيب، حيثُ أن الصواريخ وصلت حتى الآن إلى "غوش دان".

هذا ويؤكد محللين إسرائيليين أن هذا كان متوقعًا ومعروفًا بالنسبة للسلطات الإسرائيلية وأنها جاهزة لذلك.

ارتفاع عدد الشهداء

ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ فجر اليوم الثلاثاء، إلى خمسة عشر شهيدا بينهم ثلاثة أطفال، وإصابة نحو 90 مواطنا، جروح بعضهم خطيرة.

جاء ذلك بعد تجدد القصف على مدينة خان يونس، حيث استشهد ستة مواطنين بينهم طفلتان، وأصيب 20 آخرون على الأقل، حالة بعضهم حرجة، في قصف إسرائيلي استهدف منزل المواطن عودة كوارع في المدينة جنوب القطاع.

عدد الشهداء حتى الآن

هذ وكان عدد شهداء قطاع غزة جراء العملية العسكرية الإسرائيلية منذ فجر اليوم إلى 14 شهيداً بينهم طفلتان، و100 جريحاً، جروح بعضهم خطيرة.


ففي مدينة خان يونس، استشهد ستة فلسطينيين بينهم طفلتان، وأصيب 20 آخرون على الأقل، حالة بعضهم حرجة، في قصف إسرائيلي استهدف منزل المواطن عودة كوارع في المدينة جنوب القطاع.

وقال شهود عيان إنه جرى نقل أربعة شهداء إلى مستشفى غزة الأوروبي، فيما نقلت جثتان إلى مستشفى ناصر في خان يونس، وتقوم الجرافات وطواقم الدفاع المدني والإسعاف الفلسطيني بالبحث تحت أنقاض المنزل المدمر عن ناجين.

ووسط مدينة غزة، استشهد اربعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف المركبة التي كانوا يستقلونها عند مفرق الشعبية وسط مدينة غزة.

كما استشهد الفلسطيني رشاد ياسين (28 عاما)، وأصيب آخرون في غارة إسرائيلية استهدفت أراضي في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

هذا ويواصل الطيران الحربي والمدفعية الإسرائيلية، قصف مواقف مختلفة في قطاع غزة، كما استهدفت عدة منازل ومركبات ودراجات نارية وأراضي خالية، في رفح وخان يونس، ودير البلح وبيت لاهيا، وجباليا، منذ ساعات الصباح وحتى اللحظة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com