لكي تظهري بأفضل صورة خلال ما تبقى من فصل الربيع وطوال الصيف، عليك أن تجددي في ألوان أحمر الشفاه الخاصة بكِ.

نقترح عليك أكثر الدرجات الرائجة هذا الموسم والماركات التي تتوافر بها هذه الدرجات من خلال الموضوع التالي:

أحمر الشفاه الأحمر الداكن:

اختاري أحمر شفاه Chanel Rouge Allure بدرجة Rouge Noir القانية التي تتسم بالجرأة والقوة، وبالتالي فهي تعبر تماما عن المرأة المستقلة الناجحة. هذا اللون سيكون معززا لأناقتك في إطلالتك المسائية، فاذا كنتِ تريدين الفوز بلقب سيدة السهرة الاجمل، فلا تتنازلي عن أحمر شفاه جريء مثل هذا.

أحمر الشفاه الفوشيا الصريح:

لأيام مليئة بالمرح والبهجة في الربيع والصيف، عليكِ حتما أن تدعمي حقيبة ماكياجك باللون الفوشيا الصريح الباعث على النشاط والحيوية. جربي أحمر شفاه YSL Rouge Pur Couture بدرجة Le Fuchsia، الذي يتميز بلمعة محببة ستلفت انتباه الجميع، كما أنها ستعكس جمال أسنانك البيضاء الجذابة.

اختاري ألوان الملابس الصيفية المبهجة إلى جانبه لكي تكون إطلالتك مكتملة.

أحمر الشفاه الوردي اللامع:

تخلي عن درجات الوردي التقليدية الشاحبة المملة، وجربي هذه الدرجة المضيئة اللامعة من الوردي الفاتح من Barry M Lip Paint بدرجة Baby Pink المستوحى من درجة الوردي التي كانت شائعة في فترة التسعينيات ولكن بعد تجديدها بما يناسب الروح المرحة للألفية الجديدة.

الأحمر الصريح:

يجب ألا يمر موسم الربيع والصيف دون أن تجربي إطلالة الأحمر الصريح التي تبرز حبك للمغامرة وللمرح.

اقتني الأحمر الصريح من Lancôme بدرجة Rouge In Love، الذي يتميز بدرجته الرائعة فهي ليست قوية منفرة أو شاحبة جافة، ولكنها حمراء تعكس حب الحياة، كما انها تليق مع ملابس الصيف البيضاء ودرجات الأزرق المائي والأخضر النعناعي.

الأحمر القرمزي:

الكثير من النساء يتخوفن من الاعتماد على أحمر الشفاه الصريح، فيفضلن الدرجة الأغمق قليلا، ولكي تختاري الأفضل، عليك بشراء أحمر شفاه Elizabeth Arden بدرجته Red to Wear، التي تليق مع الإطلالات الصباحية والمسائية على حد سواء.

الأحمر الناري:

أما اذا كنتِ قد سئمتِ من درجات الأحمر التقليدية، فعليك أن تجربي درجة الأحمر الناري لتزيدك شبابا وحيوية. اختاري أحمر شفاه Revlon Super Lustrous Lipstick Crème بدرجة #720 Fire & Ice، الذي سيليق كثيرا مع الماكياج البرونزي والبني، والملابس بدرجات البيج والكريمي والبني والأزرق. سيكون رائعا في جلساتك على البحر.

الأحمر العنابي المميز:

أما اذا كنتِ من عشاق الفخامة والأناقة، فعليكِ أن تظهري تميزك من خلال أحمر شفاه بلون فريد، كاللون العنابي الذي قد تبتعد الكثيرات عن اختياره.

جربي أحمر شفاه Burberry Lip Cover بدرجة Oxblood.

الأحمر المرجاني:

جددي اطلالاتك في سهرات الصيف والربيع، وابتعدي عن أحمر الشفاه التقليدي واختاري اللون الأحمر المرجاني.

جربي مثلا أحمر شفاه MAC بدرجة Ruby Woo.

الفوشيا المائل إلى البطيخي:

اعتدتِ في الفترة الأخيرة على الاختيار بين درجتي الفوشيا الصريح أو الأحمر البطيخي.. أو المزج بينهما لكي تحصلي على درجة ثالثة فريدة. لا داعي لتحمل هذه المخاطرة بعد الآن، فيمكنك الحصول على الدرجة المطلوبة في خطوة واحدة من خلال استعمالك لأحمر الشفاه الفوشيا المائل إلى البطيخي NARS Semi Matte بدرجة Schiap.

الوردي الربيعي:

مهما جددت في اختياراتك بالنسبة لأحمر الشفاه هذا الموسم، فإن هذا لا يغني أبدا عن التزامك باللون الرئيسي للربيع والصيف، وهو أحمر الشفاه الوردي الربيعي الصريح.

اختاري أحمر شفاه Illamasqua بدرجته Eurydice

الأحمر الكرزي الناعم:

لكي تجددي في اطلالاتك ، لا تعتمدي على نفس الدرجات من اللون الأحمر حتى اذا كنتِ من عاشقاته. جربي أيضا الأحمر الكرزي الناعم مع الملابس موحدة اللون الواسعة ليكمل إطلالتك ويلفت الأنظار لجمالك وحيويتك.

اختاري أحمر شفاه Tom Ford بدرجة Cherry Lush.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com