"جيريمي كلاركسون" و"ريتشارد هاموند" و"جيمس ماي" في سباق فريد من نوعه، حيث تحولت الدراجات النارية إلى خيول.

ليس بالجديد على برنامج Top Gear التلفزيوني، الأسبقية دائماً في اختراع وسائل جديدة للسباق، وهذه المرة يعودون إلى زمن اليونان بشكل أنيق وحديث.. بالدراجات النارية.

في أحدث عروض البرنامج، "جيريمي كلاركسون" و"جيمس ماي" و"ريتشارد هاموند" يتسابقون بعربات تجرها الدراجات النارية، فضلاً عن وجود سيارات مشتعلة، وكل هذا جزء من عرضهم الحيّ في مدينة "تورينو" بإيطاليا يوم الأحد الماضي، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

عروض الآكشن هذه تعتبر جزءا من جولة كبيرة حول العالم يقوم بها البرنامج، تجعل هذا الثلاثي يتغلب على العديد من العواقب في سباقات حابسة للأنفاس، وسباق يوم الأحد تضمن عربات خيول بأربع دراجات نارية، تم تعديلها خصيصاً ليتم التحكم بها بواسطة عمود قيادة واحد.

تعتبر هذه أول مرة يزور فيها البرنامج إيطاليا، ويُبدي "كلاركسون" إعجابه بالعرض على موقع البرنامج قائلاً: "لقد حّولنا برنامج السيارات المفضل لدينا إلى أكبر عرض إثارة عن السرعة حول العالم، لقد قدمنا أفضل ما في البرنامج على مر السنين وقمنا ببثه مباشرة من على حلبة كبيرة وسط إيطاليا، وأنا واثق أنها نجحت".

يدعو "كلاركسون" كل معجبيه وعشاق برنامجه من خلال حسابه على "تويتر"، ليكونوا مستعدين للحدث الأكثر إثارة وتشويقاً يوم الاثنين القادم، وبعد 9 أيام من عروض مختلفة في 5 بلاد حول العالم، سيكمل ويتجه إلى المغرب، لبدء تصوير الموسم رقم 22 من Top Gear.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com