للمرة الرابعة على التوالي يتم إختيار تونة ستاركيست كأحد أفضل المنتجات الرائدة في البلاد ضمن فئة المنتجات الغذائية لعام 2014.
في استطلاع شامل بين المستهلكين أجراه معهد الأبحاث Market Watch لصالح منظمة الـ "سوﭙر براندس" حصلت ستاركيست على علامة عالية وتم اختيارها كمنتج رائد "سوﭙر-براند"، للعام 2014، وذلك للسنة الرابعة على التوالي.

وقد جاء فوز تونة ستاركيست بهذا اللقب المشرّف في إطار الاستطلاع الذي تجريه منظمة "سوﭘـربراند" العالمية، والتي تقوم بتتويج المنتجات الرائدة والمميّزة في البلاد، وذلك بعد عملية طويلة تتضمن رأي طاقم حكّام مهني ومتخصّص واستطلاعًا بين المستهلكين يجريه معهد الأبحاث Market Watch. كما في كل العالم، تهدف المنظّمة إلى رفع مستوى التسويق في الدولة التي تعمل فيها، وذلك بواسطة تتويج المنتجات التي تميّزت في أدائها التجاري، وتكريم المدراء الذين حققوا تميّزا وتمايزًا في مجال التسويق.

يتم تحضير تونة ستاركيست من شرائح فيليه التونة الفاخرة، التي يتم انتاجها بإشراف ومراقبة شديدة، وهي محضّرة من مواد طبيعية فقط وبدون مواد حافظة، مضافات أو محسّنات نكهة. وما يميّز شرائح الفيليه هو أنها جاهزة للأكل مباشرة من العلبة أو كإضافة رائعة للسّلطات، الطبخات والمعجّنات. وينصح بها للكبار، الحوامل، المرضعات، المسنّين والأولاد.

وكانت ستاركيست قد أطلقت مؤخرًا حملة تسويقية استراتيجية، شملت طرح منتجاتها ورزَمها الواسعة بحلّة جديدة ولغة تسويقية حديثة تجسّد "التفكير خارج العلبة" وتشجّع المستهلكين على استعمال التونة لإعداد الوجبات الساخنة وتكشف الحملة المستهلك على تشكيلة واسعة ومفاجئة من المنتجات والحلول لإعداد وجبة شهيّة ومغذّية بواسطة صور وصفات لذيذة وسهلة التحضير على العبوات. ومن بين هذه الوصفات: الفطائر، الـﭙـاستا، المحاشي، كباب التونة المخبوزة وغيرها. كذلك يظهر على العبوات توجيه لموقع الشركة، حيث بإمكان المستهلكين الإطلاع على حوالِ 100 وصفة ودّية ومفاجئة تضيف إلى وجباتهم البيتية طعمًا رائعًا ومميّزًا.

دﭼـانيت إيشد – فريشكو، مديرة التسويق في ستاركيست، تقول: "نفخر ونعتز جدًا باختيار المنتج تونة ستاركيست منتجًا رائدًا للسنة الرابعة على التوالي. هذا الاختيار يؤكّد على ثقة المستهلكين بالطعم، بالتشكيلة، بالابتكار والتجديد وبالجودة الفائقة – وكل هذه هي القيم المضافة التي تقدمها تونة ستاركيست للمستهلكين في البلاد. سنستمر في تصدر سوق التونة في البلاد وتزويد المستهلكين بأفكار واقتراحات لكي يحضّروا مع تونة ستاركيست وجبات بيتية، مغذية وصحية لجميع أفراد العائلة وفي كل مناسبة".

الجدير بالذكر أن ستاركيست فازت قبل بضعة أشهر بلقب "منتج السنة" للعام 2014، وذلك تقديرًا لها على إنتاج تونة بزيت الزيتون البِكر والفاخر، الذي تم طرحه في الأسواق خلال السنة.

يشار إلى ان هذه هي المرّة الرابعة على التوالي التي يقوم فيها المستهلكون في البلاد باختيار منتجات ستاركيست كمنتجات مبتكرة وجديدة في مجالها.

وقد تم منح الجائزة لتونة ستاركيست على إطلاق تونة ستاركيست بزيت الزيتون وذلك لأول مرة في البلاد. ويحتوي هذا المنتج على شرائح فيليه فاخرة من التونة البيضاء، بإضافة زيت الزيتون البكر والفاخر – زيت زيتون طبيعي وفائق الجودة ويتم استخراجه بطريقة العصر البارد، يمنح التونة نسيجا طريًا وناعمًا، نكهة غنية وطعمًا ممتعًا. المنتج مُحضّر من مركّبات طبيعية فقط وبدون مادة حافظة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com