للسنة الثانية على التوالي تقام احتفالية تتويج المشاركين في مسابقة المبدعون الصغار الذي يشمل مشروع "الكتابة الإبداعية" لمنطقة تفتيش المفتشات سهيلة عصفور، رشا عطاالله وعطاف خوالد وذلك من منطلق ايمانهن بأهمية القراءة وتأثير الكتب على شخصية الاطفال في المستقبل.

اقيم الاحتفال في قاعة الأوديتوريوم بحضور معلمات رياض الاطفال، مدير قسم المعارف في بلدية عكا اوريت اساياج رئيس بلدية طمرة السيد سهيل ذياب، رئيس مجلس عرابة المحلي السيد علي عاصله، ومفتشة رياض الاطفال المتقاعدة السيدة رمزية شريف، المفتشة سناء عابد بكري والمفتشة اخلاص سيد احمد.

وقد اقيم في صالة المدخل معرضا للقصص من تأليف الاطفال ورسوماتهم ولوحات ومجسمات من وحي قصص مكتبة الفانوس ومن ابداع الاطفال.

افتتح الاحتفال بكلمه للمفتشات رحبن فيها بالضيوف الكرام واثنين على المجهود الذي تبذله المربيات من اجل بناء جيل واعد فأطفال اليوم هم عماد المستقبل. كذلك شكرن كل من ساهم ودعم في انجاح هذا المشروع ووصوله الى احتفالنا هذا، من ضمنهم المرشدات لليان الياس، رويدة نافع، انصاف الشيخ محمد، ميرفت سعده، سلام سعده، وهيبة ابو صالح، ابداع رباح، رينيه عواد وعبير زريق .

تلاها كلمة مديرة قسم المعارف في بلدية عكا السيدة أوريت اسياغ، كما ورحبت بالحضور السيدة سبأ السيد نائب مديرة قسم المعارف للوسط العربي في بلدية عكا، ثم رحب بالحضور السيد ديفيد مزوز رئيس "هستدروت المعلمين" فرع عكا. بعدها ابدع الاطفال في تقديم عروض شيقة لاقت تشجيع كل من حضر بالتصفيق، وتخلل الحفل دبكات، رقصات شعبية، مسرحيات، شعر، غناء وجوقات.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com