الفائز الأول لزيارة الشيف إلى بيت العائلة هو محمد نشأت منصور من بلدة الطيرة، الذي اختار الشبف البابور نشأت عياس ليقوم بإعداد وتحضير وجبة عائلية من أشهى المأكولات الرمضانية.

وفاز أيضا أحمد سخنيني من المكر بوجبة زوجية في مطعم البابور، و هديل أنور فايد من يافة الناصرة بوجبة زوجية في مطعم مطعم "تشرين".

تحظى مسابقة مسابقة "الشيف جاي 5" من Orange إقبالاً كبيراً وحماساً في الوسط العربي وتسجيل كم هائل لمسابقة عبر صفحة Orange في الفيسبوك منذ الأيام الأولى لشهر رمضان الكريم.

وكانت قد انطلقت هذا الأسبوع مع بداية الشهر الفضيل، مسابقة "الشيف جاي"، للسنة ألخامسة على التوالي،
بمشاركة أفضل الطهاة في البلاد، حيث يمكن لزبائن Orange اختيار واحد من الاحتمالات المتاحة. الخيار الأول هو اختيار المطبخ المفضل من خلال اختيار الشيف الذي يحبونه ويقوم الشيف بزيارة بيت العائلة لتحضير مائدة إفطار عائلية على حساب شركةOrange ، في زيارة مميزة استثنائية لتحضير أشهى المأكولات الرمضانية.بالإضافة الى الخيار الثاني هو وجبة شيف زوجية في مطعم البابور أو في مطعم تشرين في الناصرة.

يشارك السنة، إضافة إلى شيف مطعم البابور نشأت عباس، شيف مطعم تشرين الناصرة أبو جميل حيث يقدم كل منهم رؤية مميزة للمطبخ العربي ويحرصون كل على طريقته الخاصة، بتقديم ألذ الأطباق العربية والشرقية التي تلاءم الذوق الرفيع وتحافظ في ذات الوقت على أصالة المطبخ العربي وتراثه العريق.

وكان الفائز الأول لزيارة الشيف إلى بيت العائلة هو محمد نشأت منصور من بلدة الطيرة، الذي اختار الشبف البابور نشأت عياس ليقوم بإعداد وتحضير وجبة عائلية من أشهى المأكولات الرمضانية.

وفاز أيضا أحمد سخنيني من المكر بوجبة زوجية في مطعم البابور، و هديل أنور فايد من يافة الناصرة بوجبة زوجية في مطعم مطعم "تشرين".
وتأتي مسابقة "الشيف جاي"، استمرارا لنجاحها في السنوات الماضية وتشكل حلقة إضافية في سلسلة التواصل والعطاء الذي تعودنا عليها منOrange في السنوات الأخيرة، والتي دأبت من خلالها الشركة على مشاركة العائلة العربية بمختلف المناسبات.

سلام شرقية مدير التسويق الوسط العربي ومنتجات Mobile Broadband في Orange: "مسابقة "الشيف جاي" تلاقي إقبالا واسعاً حتى الآن من قبل العائلات والأزواج للمشاركة وان ان انوه ان التسجيل مستمر وما زالت أمامكم الفرصة للفوز. ندعوك لزيارة صفحة Orange الوسط العربي على الفيسبوك للتسجيل وكونوا الفائزين بهذه المناسبة السارة".

مسابقة "الشيف جاي 5" سوف ستمنح 8 وجبات عائلة في بيت الفائز من تحضير الشيف المختار لإعداد مائدة عائلية بأجواء رمضانية، بالإضافة إلى 10 وجبات زوجية في مطعم البابور في مختلف فروعه (يوكنعام، ام الفحم، عكا)، و 10 وجبات زوجية أخرى في مطعم تشرين في الناصرة.
من الجدير بالذكر بأن الحملة معدة لزبائن Orange بما في ذلك زبائن الكرت Orange bigtalk وذلك حرصا من الشركة على التواصل مع كافة زبائنها على مدار كل السنة في جميع أنحاء البلاد.

للمزيد من التفاصيل عن كيفية المشاركة وإمكانية الفوز بهذه الميزة الخاصة بزبائن Orange الرجاء الدخول لصفحة "الوسط العربي Orange" على الفيسبوك وزيارة موقع الشركة باللغة العربية على شبكة الانترنت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com