انطلقت اول امس الثلاثاء تدريبات فريق اتحاد ابناء سخنين استعدادا للموسم الكروي الوشيك بقيادة المدرب جاي ليفي ، وبمساعدة مدرب اللياقة البدنية الاسباني خوان كارلوس ،الذي عمل في الدرجات الدنيا في الدوري الاسباني واستبدل مدرب الياقة البدنية يوارم روزنبريغ الذي انهى عمله بعد فترة دامت حوالي 10 سنوات .

دنين يستبدل بن ديان واحمد شيل في طريقه لمغادرة الفريق

امس الاربعاء انضم الى تدريبات الفريق السخنيني الظهير الايسر اليران دانين الذي سبق ولعب لصالح فريق هبوعيل تل ابيب وفي الموسم الماضي لعب في صفوف فريق هبوعيل عكا ، وسيقوم الطاقم المهني في الفريق السهنيني باختبار قدرات دنين لكي يستبدل الظهير الايسر من الموسم الماضي دادي بن ديان الذي ترك الفريق لصالح فريق مكابي بيتح تكفا. ويبدو ان حارس المرمى البديل احمد شبل في طريقه لترك الفريق ، وتتجه انظار الادارة السخنينية لضم جاد عاموس حارس مرمى فريق مكابي اخاء الناصرة 

محمد غدير يشارك في التدريبات

هذا ويشارك في تدريبات الفريق السخنيني المهاجم محمد غدير الذي توصلت معه ادارة الفريق الى اتفاق بالاستمرار باللعب لصالح الفريق السخنيني رغم ان حتى الان لم توقع ادارة فريق مكابي حيفا المالكة لبطاقة اللاعب على اعارته لصالح الفريق السخنيني.

النيجيري مكسميليا ايلوزي واليوناني انيس ببادوبلوس سيحطان في الاسبوع القادم

ومن المتوقع ان يحط في البلاد في بداية الاسبوع القادم المهاجم النيجيري مكسميليا ايلوزي وذلك لاجراء الاختبارات في صفوف الفريق السخنيني اضافة الى لاعب خط الوسط اليوناني انيس ببادوبلوس الذي توصل الى اتفاق مبدأي مع ادارة الفريق ومن المتوقع ان ينضم الى تدريبات الفريق السخنيني في الاسبوع القادم.

شركة الالبسة الرياضية "جوم" تزود الفريق بمستلزماته الرياضية في الثلاث سنوات القادمة

هذا وتوصلت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين الى اتفاق نهائي مع شركة الالبسة الرياضية "جوم" المستوردة من الشركة الايطالية "جيفوفا" على ان تزود الفريق السخنيني كل مستلزماته الرياضية في الثلاث سنوات القادمة ، وعبرت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين عن شكرها وامتنانها لشركة "جوم" بامل ان تنجح بتمثيل هذه الشركة على احسن حال .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com