البنك العربي الاسرائيلي الذي تحول في السنوات الاخيرة الى المفضل في المجتمع العربي يستمر بالعمل من اجل التوعية في موضوع الادارة المالية السليمة للمصالح لدى زبائنه من اصحاب المهن الحرة وهذه المرة يصل الى فرع الناصرة.

في اطار الفعالية عقد البنك العربي الاسرائيلي ورشة عمل لعشرات اصحاب المهن الحرة من منطقة الناصرة بمشاركة ممثلي البنك العربي من بينهم : السيد انيس تلحمي مدير منطقة الجليل الكنوبي والمثلث، السيد الياس منصور مدير مركز"אמידים"، السيد جول عواد مدير فرع الناصرة وممثل عن جمعية "صندوق كورت" السيد علاء اغبارية.

تخللت ورشة العمل محاضرات ونقاشات ادراها السيد جول عواد، والذي قدم محاضرة بموضوع الإدارة المالية السليمة، كما قدم لهم المدرب الشخصي اشرف قرطام محاضرة حول العمل ضمن طاقم وإدارة الوقت بالشكل الصحيح.

السيد انيس تلحمي ،مدير منطقة الجليل الجنوبي والمثلث في البنك العربي الاسرائيلي قال :"مايميزالبنكالعربيالاسرائيليعنباقيالبنوكهو اننا نستثمر الكثير من الموارد والجهود من اجل تقديم افضل الخدمات المهنية والشخصية لزبائننا"."كل مدير فرع يعرف جيدا زبائنه من رجال الاعمال ويرافقهم منذ مرحلة افتتاح المصلحة حتى نجاحه". اضاف تلحمي

جول عواد،مدير فرع الناصرة قال:" البنك العربي الإسرائيلي التزم بالعمل من أجل تطوير أهداف التي تهدف لتطوير المجتمع العربي وازدهاره "البنك العربي الإسرائيلي رفع راية التجديد والجودة والتميز في المجتمع العربي من خلال تقديم أفضل الخدمات المصرفية والاكثر تطورا، بالاضافة الى ملائمة المسارات المختلفة لنمط حياة الزبائن". اضاف عواد

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com