بمشاعر الحنين والسعادة والتصفيق استقبل اهالي طلاب سوادس مدرسة الحكمة الابتدائية، فلذات اكبادهم ضمن حفل تخريج احتضنه المركز الجماهيري المحلي، وتقدم صفوفه الاولى بالإضافة للخريجين ،مجموعة من الشخصيات الرسمية وذات الصلة بموضوع التربية والتعليم ومنهم المجلس المحلي ممثلا برئيسه، ادارة المدرسة والهيئة التدريسية، لجنة اولياء الامور، مستشار المدرسة، الشرطة الجماهيرية وغيرهم من مشاركين.

تولى عرافة الحفل كل من الطالبة نور سويد والطالب باسل عامر، وافتتح بصعود جميع الخريجين على المنصة حيث قدموا نشيد المرسة، كان قد كتبه الشاعر تمير حيساوي.

تلا النشيد كلمة لدير المدرسة سلمان غضبان ثم تكلم رئيس المجلس د. غازي فارس، تلاه رئيس لجنة اولياء الامور راغب عامر واختتمت الكلمات بكلمتين من المربيتين لصفوف السوادس جرناس علي ورشيدة فضول.

هذا وتخلل الحفل برنامج فني بمشاركة الطلاب والطالبات، برز من بين فقراته رقصة من تدريب الشابة نور اسامة علي ، اغنية من الخريجات، مسرحية حول الفيس بوك من اعداد فوزي خير وتدريب المربيات. . كما شهد الحفل عرضا لشاشة محوسبة حول نشاطات الطلاب تحت اشراف مستشار المدرسة صالح صباح.. في حين كان قد جرى تقديم الدروع وبقات الزهور التكريمية لرئيس المجلس ومدير المدرسة ورئيس لجنة اولياء الامور والمربيات .. لينتهي الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجات والخريجين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com