وجه الشيخ جواد مصاروة امام مسجد خالد بن الوليد في مدينة الطيبة نداء الى اهالي مدينة الطيبة يهنئهم فيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنيا لهم صوما مقبولا وعملا متقبلا.

وقال الشيخ جواد مصاروة في حديثه لمراسلنا:" في البداية اتقدم الى الجميع باهمية المداومة على الصلوات وخصوصا في جماعة لا سيما صلاتي الفجر والعشاء واداء صلاة التروايح، واستقبال شهر رمضان المبارك هذا الضيف العزيز افضل استقبال".

وأضاف:" بعض الناس للاسف لا يداوم على هذه الامور، فنراه يستقبل الشهر بشكل جيد، ومع الوقت يترك هذه الامور ويتوقف عن المجيء للمسجد، والاولى هو يداوم الانسان خصوصا في العشر الاواخر".

وتابع قائلا:" شهر رمضان هو شهر الخير والفضل، هو شهر يصفد فيه الشياطين وهو شهر انزل فيه القران، فعلينا ان نغتنم هذه الفرصة، بفعل الخيرات وترك المنكرات".

ومضى يقول:" وكلمة اخرى اوجهها لاصحاب المحلات التجارية ان يتقوا الله في الناس، والا يرفعوا اسعار سلعاتهم رحمة بهم، فالناس يكفيها موجة الغلاء التي يعيشونها".

واختتم الشيخ جواد مصاروة حديثه قائلا:" اتمنى من كل اصحاب المحلات ان يمتنعوا عن جلب المفرقعات في شهر رمضان كما تعودنا في السابق، لان هذا فيه ازعاج للمسلمين، واشك ان المال الذي يجنونه من وراء هذه الامور هو مال حرام".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com